الإرهاب يطل برأسه فى الشرقية والإسماعيلية.. استشهاد خفير وإصابة 2 فى هجوم ملثمين على سيارة شرطة ببلبيس.. وانفجار قنبلة بدائية بمحيط قسم ثان الزقازيق.. وإصابة مجند فى إطلاق رصاص على كمين بطريق السويس

الإثنين، 18 مايو 2015 03:39 ص
الإرهاب يطل برأسه فى الشرقية والإسماعيلية.. استشهاد خفير وإصابة 2 فى هجوم ملثمين على سيارة شرطة ببلبيس.. وانفجار قنبلة بدائية بمحيط قسم ثان الزقازيق.. وإصابة مجند فى إطلاق رصاص على كمين بطريق السويس انفجار الشرقية
الشرقية - فتحية الديب والإسماعيلية - محمد عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رأس الإرهاب تطل من جديد فى محافظة الشرقية والإسماعيلية، بعد وقوع هجوم مسلح فى المحافظتين، حيث استشهد خفير وأصيب آخر ورقيب أول شرطة، بعد قيام 6 ملثمين مجهولين مساء أمس الأحد، بإطلاق أعيرة نارية على سيارة شرطة أمام منطقة المعهد الدينى بمدينة بلبيس بالشرقية.

إطلاق أعيرة نارية على سيارة شرطة بالقرب من المعهد الدينى


تلقى العميد محمود إبراهيم، مأمور مركز شرطة بلبيس، بلاغا من الأهالى بقيام مجهولين يستقلون دراجات بخارية بإطلاق أعيرة نارية على سيارة شرطة بالقرب من المعهد الدينى.
غرق شارع الجلاء بمياه إثر كسر ماسورة الرئيسية -اليوم السابع -5 -2015
غرق شارع الجلاء بمياه إثر كسر ماسورة الرئيسية


واستقبل مستشفى الأحرار بالشرقية، خفيرين واستقبل مستشفى بلبيس العام رقيب أول مصابين بطلقات نارية، إثر قيام مجهولين يستقلون دراجة بخارية بإطلاق النيران عليهما أثناء استقلالهما سيارة شرطة ضمن قوة من مركز بلبيس، واستقبل مستشفى الأحرار أحمد محمد سعيد، 37 سنة خفير مصاب بطلق خرطوش فى الظهر، من قرية ميت جابر مركز بلبيس، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى كما استقبل مستشفى الأحرار عبد العزيز أبو طالب عبد العزيز، خفير مصاب بخرطوش بالظهر واشتباه نزيف بالصدر، 27 سنة من قرية العدلية وحسام عبد الحميد محمد، رقيب أول مصاب بطلق نارى بالكتف الأيمن، 41 سنة من الزقازيق وتم صرفة من مستشفى بلبيس العام.
محاولات لشفط المياه -اليوم السابع -5 -2015
محاولات لشفط المياه


وكانت دورية من الشرطة قد توجهت إلى تأمين محكمة بلبيس فقام 6 ملثمين مستقلين دراجتين بخاريتين وأطلقوا عليهم النيران ما أحدث إصابتهم.

قنبلة بدائية الصنع بمحيط قسم شرطة ثان الزقازيق


من ناحية أخرى انفجرت، قنبلة بدائية الصنع بمحيط قسم شرطة ثان الزقازيق بمحافظة الشرقية، ونتج عن الانفجار تهشم زجاج سيارة بمحيط القسم.
إحدى السيارات التى تعرضت لتلفيات -اليوم السابع -5 -2015
إحدى السيارات التى تعرضت لتلفيات


تلقى اللواء مليجى فتوح، مدير أمن الشرقية، إخطارا من قسم شرطة ثان الزقازيق يفيد سماع دوى انفجار بالقرب من استراحة مدير الأمن، ومحيط قسم شرطة ثان الزقازيق.
الأهالى تتجمع حول السيارات التى تعرضت لتلفيات -اليوم السابع -5 -2015
الأهالى تتجمع حول السيارات التى تعرضت لتلفيات


وعلى الفور انتقل خبراء المفرقعات ورجال الحماية المدنية برئاسة العميد أحمد الشوادفى، رئيس الحماية المدنية، وبالفحص تبين انفجار عبوة بدائية الصنع ونتج عنها تهشم زجاج سيارة بالقرب من قسم شرطة ثان الزقازيق، وجار تمشيط المكان.

إصابة مجند بطلق نارى فى إطلاق رصاص على كمين وحاجز أمنى


وفى الإسماعيلية أصيب مجند بطلق نارى فى إطلاق رصاص على كمين وحاجز أمنى بطريق السويس الإسماعيلية بعد منتصف ليل الاثنين.

وقال مصدر أمنى، إن سيارة مجهولة أطلقت الرصاص باتجاه الكمين ولاذت بالفرار قبل أن ترد قوة الكمين بتبادل الرصاص مع السيارة.
تهشم زجاج السيارة بالكامل -اليوم السابع -5 -2015
تهشم زجاج السيارة بالكامل


وأضاف المصدر، أن الجندى أشرف محمد عبد العظيم 23 عاما نقل لمستشفى الجلاء العسكرى لتلقى العلاج من إصابته برصاصة فى القدم، لافتا أن قوات من الجيش والشرطة مشطت منطقة الطريق الصحراوى ووصلة طريق أبو سلطان القاهرة، للبحث عن السيارة والوصول للجناة ودوافع الهجوم على الكمين.


موضوعات متعلقة..


انفجار قنبلة بدائية الصنع وتهشم زجاج سيارة بمحيط قسم ثان الزقازيق

سيارات لشفط المياه بمحيط "انفجار الزقازيق" عقب كسر الماسورة الرئيسية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة