بالصور.. فنانات يتألقن بتصميمات خلود سليمان.. شبيهة صوفينار ونرمين ماهر وميرنا المهندس ترتدين فساتين سواريه تناسب الحفلات والكوكتيل.. "سليمان": مفيش موضة ألوان صيف 2015 البسى اللى يليق بك واخلقى موضتك

الإثنين، 18 مايو 2015 07:42 م
بالصور.. فنانات يتألقن بتصميمات خلود سليمان.. شبيهة صوفينار ونرمين ماهر وميرنا المهندس ترتدين فساتين سواريه تناسب الحفلات والكوكتيل.. "سليمان": مفيش موضة ألوان صيف 2015 البسى اللى يليق بك واخلقى موضتك نرمين ماهر تتألق بتصميمات خلود سليمان
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت مصممة الأزياء خلود سليمان مجموعة من موديلات صيف 2015 لفساتين السواريه، تألقت الفنانات نور المغربى الشهيرة بشبيهة صوفينار ونرمين ماهر وأميرة نايف وميرنا المهندس بأزياء "سليمان".

 نور مغربى تتألق بموديلات المصممة خلود سليمان -اليوم السابع -5 -2015
نور مغربى تتألق بموديلات المصممة خلود سليمان

 شبيهة صوفينار تتألق بفساتين السواريه -اليوم السابع -5 -2015
شبيهة صوفينار تتألق بفساتين السواريه

وارتدت نور المغربى فستانا قصيرا ذات لون روز والصدر من خامة الجبير، وتألقت أيضاً بفستان أسود مرصع بالألماظ من خامة الليكرا.

	 فستان سواريه بينك -اليوم السابع -5 -2015
فستان سواريه بينك


كما ارتدت الفنانات نرمين ماهر وأميرة نايف فساتين سواريه من خامات التل والليكرا، كما ارتدت أيضاً ميرنا المهندس ملابس من تصميمات سليمان.

نرمين ماهر تتألق بتصميمات خلود سليمان -اليوم السابع -5 -2015
نرمين ماهر تتألق بتصميمات خلود سليمان

تقول المصممة خلود سليمان لـ"اليوم السابع"، إنها تحرص على تقديم الجديد فى تصميماتها، وهو ما جعلها تقدم مجموعة جديدة من فساتين السواريه المميزة تناسب فصل الصيف فى عام 2015.

نرمين ماهر تتألق بتصميمات خلود سليمان -اليوم السابع -5 -2015
نرمين ماهر تتألق بتصميمات خلود سليمان

وتوضح أن موديلات الفساتين تتنوع بأناقة وتميز بخامات من الليكرا والتل والجبير مع استخدام اللون الروز رمز الرقة والأنوثة والهدوء، مضيفة أن اللون الأسود فى السواريهات يظل هو ملك الألوان، فهو يليق على كل النساء ويعطى طلة أنيقة، كما أنه من أكثر الألوان الغنية الذى يساعد على إخفاء عيوب امتلاء الجسم.

نرمين ماهر تتألق بتصميمات خلود سليمان -اليوم السابع -5 -2015
نرمين ماهر تتألق بتصميمات خلود سليمان

وتضيف أنه يمكنكِ ارتداء اللون الأسود بأكثر من شكل فى فساتين السواريه، فيمكن ارتداؤه كموديل الفستان القصير أو الطويل أو الواسع أو الضيق أيضاً.

 الممثلة أميرة نايف مع خلود سليمان -اليوم السابع -5 -2015
الممثلة أميرة نايف مع خلود سليمان

وعن ألوان الموضة فى صيف عام 2015، ترى خلود سليمان، مصممة الأزياء أنه لا يوجد قاعدة محددة للألوان، ويجب أن ترتدى كل فتاة ما يليق عليها ويناسب لون بشرتها، مضيفة أن معظم خبراء الماكياج أصبح لديهم خبرة كبيرة ويستطيعون تكملة أناقتك بأفضل طلة لكِ بالمكياج الهادئ الذى يبدى رقتك وأنوثتك.

أميرة نايف -اليوم السابع -5 -2015
أميرة نايف

وتشير إلى أن هذه الفساتين، التى أطلقتها وارتدتها الفنانات تناسب حضور حفلات الزفاف أو السهرات أو الحفلات، وتنصح باختيار فساتين السواريه بناء على نوع المناسبة وعلى درجة قرابتك من العروس فى حالة حفلات الزفاف، فهناك فساتين مميزة ترتديها أخت العروس وأصدقاؤها مع ضرورة اختيار لون يميزك عن غيرك من المشاركين فى المناسبة.

أميرة نايف -اليوم السابع -5 -2015
أميرة نايف

وجاءت تصاميم الفساتين بسيطة وذات تفاصيل رقيقة لتناسب الفتاة، لتضفى عليها الأنوثة والأناقة، كما استخدمت الألماظ لترصيع الفساتين بطريقة بسيطة ورقيقة أيضاً.

خلود سليمان -اليوم السابع -5 -2015
خلود سليمان


نرمين ماهر -اليوم السابع -5 -2015
نرمين ماهر


مع ميرنا المهندس -اليوم السابع -5 -2015
مع ميرنا المهندس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة