تغريم رئيس "الزيوت المتكاملة" بالسويس48ألف جنيه لامتناعه عن صرف الرواتب

الإثنين، 18 مايو 2015 06:28 م
تغريم رئيس "الزيوت المتكاملة" بالسويس48ألف جنيه لامتناعه عن صرف الرواتب شركه الزيوت المتكامله
السويس- محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غرمت محكمة جنح السويس، اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة شركة الزيوت المتكاملة، مبلغا قدره 47800 جنيه، وذلك فى القضيتين المرفوعتين من العمال والقوى العاملة بسبب امتناعه عن صرف الرواتب ووقف أتوبيسات التنقل.

كانت محكمة الجنح قد قضت فى 10 مايو الجارى، بتغريم رئيس مجلس إدارة الشركة أحمد فؤاد علم الدين، مبلغ 200 ألف جنيه، وذلك لإخلاله بقوانين العمل والعقد المبرم مع العمال وتقاعسه فى صرف البدلات المستحقة للعاملين بالشركة.

وأشار مصدر قضائى إلى أن المحكمة غرمت اليوم رئيس الشركة 45800 جنيه فى قضية الامتناع عن صرف راتب شهر مارس، وغرمته 2000 جنيه، بسبب منعه تنقلات للعمال بعد رفضه إرسال الأتوبيسات التى تنقلهم من مدينة السويس إلى الشركة بالمنطقة الصناعية بالأدبية.

جدير بالذكر أن عمال شركة الزيوت المتكاملة، قد حرروا عدة محاضر، اتهموا فيها صاحب الشركة بوقف صرف رواتبهم، وأجور وبدلات العاملين وعددهم 480 عاملا.

جاء ذلك بعد قيام صاحب الشركة بالتهديد بتسريحهم، وتقديم طلب لمديرية القوى العاملة، بالغلق الكلى للمصنع، بدعوى تدهور الوضع المالى للشركة، وهو ما رفضته القوى العاملة بعد زيارتها للمصنع التى كشفت أن الوضع المالى للشركة جيد.



موضوعات متعلقة..


- تغريم صاحب شركة بالسويس 200 ألف جنيه للتقاعس عن صرف مستحقات العمال










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة