جنايات القاهرة تقضى بالمشدد 15 عاما لـ5 أشقاء فى واقعة قتل بالمطرية

الإثنين، 18 مايو 2015 01:41 م
جنايات القاهرة تقضى بالمشدد 15 عاما لـ5 أشقاء فى واقعة قتل بالمطرية محكمة جنايات القاهرة
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقد بمحكمة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس، بالسجن المشدد 15 عاما لخمس أشقاء وبراءة 8 من أقاربهم لاتهامهم بقتل أحد الأشخاص بطلق نارى أثناء جلسة صلح بمنطقة المطرية.

وقضت المحكمة بالسجن المشدد 15 عاما لكل من نصر عبد المسيح صادق عبد المسيح و4 آخرين من أشقائه، وهم كل من جمال، حسنى، منصور، وممدوح عبد المسيح، ومصادرة الأسلحة والذخائر المضبوطة مع المتهمين، كما قضت المحكمة ببراءة 8 من أقارب المتهمين وهم كل من عاطف زغلول صادق عبد المسيح وشريف فاروق ورومانى عادل وعصام شهدى وغالى جمال وسمير حمدى و"ف.ا".

عقدت الجلسة برئاسة المستشار محمد عامر جادو، وعضوية المستشارين على النمر وياسر جلال درويش، وحضور إيهاب البنا وكيل النيابة، وسكرتارية جلسة محمد جبر ومحمد عوض.

تعود تفاصيل الواقعة إلى فبراير 2014 عندما نشبت مشادة بين المتهم الأول نصر عبدالمسيح وكل من "ع.ع" تاجر وشقيقه "ج.ع"، وتدخل الأهالى والمواطنون بالمنطقة لفض تلك المشادة، وانتهت بالاتفاق على عقد جلسة صلح بين الطرفين على أن يحضرها أهالى المنطقة، وأثناء انعقاد الجلسة افتعل المتهم الخامس مشادات بين الطرفين مما دفع المتهم الأول لإطلاق عيار نارى من السلاح كان بحوزته، أسفر عن إصابة أحد المواطنين المتواجدين بجلسة الصلح فى الرأس مما تسبب فى وفاة، وقام باقى المتهمين بإطلاق الأعيرة النارية والخرطوش من الأسلحة التى كانت بحوزتهم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة