داخل غواصة.. فى المشرحة.. بمحل أحذية.. فى سباق للدراجات.. تعرف بالصور على أغرب أفكار حفلات الزفاف حول العالم.. "أصحاب العقول فى راحة"

الإثنين، 18 مايو 2015 05:12 م
داخل غواصة.. فى المشرحة.. بمحل أحذية.. فى سباق للدراجات.. تعرف بالصور على أغرب أفكار حفلات الزفاف حول العالم.. "أصحاب العقول فى راحة" أطول فستان فى العالم
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكل بلد فى العالم طريقته المختلفة والغريبة فى بعض الأحيان للاحتفال بالزفاف، فهناك قائمة لا بأس بها بأغرب العادات والتقاليد التى تحدث فى حفلات الزفاف حول العالم، فى السطور التالية نقدم مجموعة من بين هذه العادات المنتشرة فى عدد كبير من الدول.


أطول فستان فى العالم  -اليوم السابع -5 -2015
أطول فستان فى العالم


عروس صينية قررت أن ترتدى أطول فستان للزفاف فى العالم والذى بلغ طوله 220 مترًا، والذى كان يعد من أطول فساتين الزفاف فى العالم لذا تم تسجيله فى موسوعة جينيس، الغريب كان إصرار الفتاة على القيام بهذا الأمر كنوع من الاحتفال على طريقتها الخاصة، حيث كانت تسعى لأن تحصل على لقب صاحبة أغرب زفاف فى العالم، وبالفعل تداولت الصحف والمواقع الإلكترونية صور زفافها وذلك بسبب طول فستان الزفاف.


حفل زفاف فى محل أحذية  -اليوم السابع -5 -2015
حفل زفاف فى محل أحذية


من أغرب حفلات الزفاف التى رصدناها فى هذا التقرير، هذه التى قام بها اثنان من الشباب الأمريكان، وقت أن قررا الاحتفال بحفل الزفاف داخل محل الأحذية المفضل بالنسبة لهما، على الرغم من غرابة الفكرة إلا أنها نالت إعجاب الكثيرين، مما دفعهما إلى نشر الصور الخاصة بحفل الزفاف.


100 ألف وردة للاحتفال بالزفاف  -اليوم السابع -5 -2015
100 ألف وردة للاحتفال بالزفاف


الاحتفال بـ100 ألف وردة، هكذا قرر زوجان الاحتفال بحفل الزفاف بهذه الطريقة الغريبة والمثيرة للإعجاب فى الوقت نفسه، ولكن هذا هو قرار العريس لكى يفاجئ زوجته بهذه الطريقة غير التقليدية فى الاحتفال بحفلات الزفاف، صور حفل الزفاف كانت هى الأكثر انتشارا وتداولا على مواقع التواصل الاجتماعى، وحظيت بإعجاب الملايين حول العالم، خصوصا أن الزوج اعتمد على أكثر الأشياء المحببة لدى السيدات فى العالم وهو "الورد".


الاحتفال بالزواج فى المشرحة  -اليوم السابع -5 -2015
الاحتفال بالزواج فى المشرحة



على الرغم من أن القصة كانت مأساوية للغاية إلا أنها انضمت إلى قائمة أغرب حفلات الزفاف فى العالم، هذه الفتاة الأيرلندية التى قررت الاحتفال بحفل الزفاف فى المشرحة بعد أن توفى خطيبها فى حادثة وقعت قبل وقت قليل من الزواج، لذا قررت أن تتزوجه بحضور الأهل والأصدقاء كما أحضرت اثنان من خواتم الزواج، واحتفلت الفتاة بعد أن وضع خطيبها فى نعش مفتوح لكى يشعر بكل مراسم الحفل، كما قامت بتوثيق عقد زواج بينهما على الرغم من أن خطيبها فى عالم آخر.

الاحتفال داخل غواصة فى المياه  -اليوم السابع -5 -2015
الاحتفال داخل غواصة فى المياه



فى مدينة نيويورك قرر زوجان الاحتفال بزفافهما على طريقتهما الخاصة، فبدلا من أن يرتديا الملابس التقليدية فى مثل هذه المناسبات، ارتدى الزوج بذلة سوداء والعروسة بذلة غوص بيضاء، وكانت ليل الزفاف داخل غواصة فى أعماق البحار، تجربة غريبة وغير تقليدية قرر الزوجان القيام بها فى هذا اليوم.

الزواج على الدراجات  -اليوم السابع -5 -2015
الزواج على الدراجات


لأنهما من عشاق ركوب الدراجات قررا أن يحتفلا بزفافهما بطريقة غير تقليدية، إلا أنها صحية للغاية، فبدلا من الاحتفال فى أحد الفنادق كان الاحتفال على مجموعة من الدراجات بمشاركة الأصدقاء.


حفل زفاف بحضور 110 وصيفات للعروس  -اليوم السابع -5 -2015
حفل زفاف بحضور 110 وصيفات للعروس


فى كل حفلات الزفاف يكون للعروس مجموعة من الوصيفات اللائى يرتدين ملابس تقوم العروس باختيارها لكى يظهرن بشكل رائع، أما فى هذه الحالة فكان الأمر مختلفًا تمامًا، حيث اختارت العروس عدد 110 وصيفات لكى يشاركوها فرحتها فى ليلة الزفاف.


داخل إحدى الصالات الرياضية  -اليوم السابع -5 -2015
داخل إحدى الصالات الرياضية


الجنون بعينه هذا الذى قام به زوجان فى أمريكا، وقت أن قررا الاحتفال بحفل الزفاف فى إحدى الصالات الرياضية، الأمر الذى أثار اندهاش الكثيرين من الأصدقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة