رئيس مياه الدقهلية: الماء فى مصر أفضل من أمريكا.. والفلاتر مضرة بالصحة

الإثنين، 18 مايو 2015 04:33 م
رئيس مياه الدقهلية: الماء فى مصر أفضل من أمريكا.. والفلاتر مضرة بالصحة المهندس محمد رجب الزغبى رئيس قطاع الدعم الفنى بشركة مياه الدقهلية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المهندس محمد رجب الزغبى، رئيس قطاع الدعم الفنى بشركة مياه الدقهلية، أن المياه فى مصر أفضل من أمريكا، موضحا أن مصر لا تحتاج إلى فلاتر مياه، لأن مخاطرها أكتر من فوائدها، مشيرا إلى أن مياه النيل بها ملح مفيد جدا لجسم الإنسان وهو كربونات الكالسيوم وكلوريد الصوديوم.

وحذر "الزغبى"، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، المواطنين من خطورة فلاتر المياه المنزلية، مؤكداً أن كل هذه الشركات تتلاعب بالمواطن وتسوق إليهم الوهم، وأن الفلاتر تحرمنا من هذه الأملاح، بالإضافة إلى أن الفلتر به كربون منشط يلوث المياه بالبكتيريا، ونحن ليس لدينا ثقافة التعامل مع الفلاتر، مؤكدا أن الفلتر الذى به الترشيح الغشائى يزيل الأملاح التى يحتاجها جسم الإنسان.

وأشار رئيس قطاع الدعم الفنى بشركة مياه الدقهلية إلى أن الترشيح الغشائى الموجود بالفلاتر فى الأسواق مصنع للمياه الجوفية لأمريكا فهو كان مخصصا لمياه الصحارى والغابات هناك، نتيجة ارتفاع نسب الأملاح المضرة للإنسان هناك، وليس مناسب لمياه النيل وهو متعدد المراحل ليتناسب مع المياه الجوفية من باطن الأرض، فالملوحة بالنيل نسبتها مقبولة تفيد الجسم، والمياه الناتجة من تلك المرشحات أو الفلاتر غير مستساغة لخلو المياه من الأملاح التى يحتاجها الجسم.

أما بالنسبة للمياه المعبأة (المعدنية) فى السوق هى مياه عادية أو مقطرة، وهناك مخاطر شديدة تسببها تلك المياه، حيث يتم تعقيمها بالأشعة الفوق البنفسجية والأوزون وهذه المادة أثرها يزول بمجرد كشفها، فلابد من استخدامها بمجرد فتح العبوة، أما التعقيم بالكلور فهو المثالى والآمن فى كل دول العالم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الراجل ده بيقول حاجات عجيبه وغريبه !!!

**

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السعيد

طب وبالنسبه للاسعار

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي

عمري ماشفت التعريف اد كذا

بلد أصبحت حالتها صعبة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

الى اختشوا ماتوا

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام كمال

الراجل ده بيقول كلام ذى الفل

يابحر العلم .ياترعة المفهوميه .يافيلسوف الحمير

عدد الردود 0

بواسطة:

امجد العوضى

كلام جميل

عدد الردود 0

بواسطة:

وجدي كامل

يا خراب بيتك يا أمريكا!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى..

تحدى!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود السعدني

هو حضرتك كيميائي

عدد الردود 0

بواسطة:

fatmahussin

من الآخر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة