زحام مرورى بمعظم محاور القاهرة والجيزة بسبب زيادة الأحمال

الإثنين، 18 مايو 2015 12:45 م
زحام مرورى بمعظم محاور القاهرة والجيزة بسبب زيادة الأحمال زحام مرورى – أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محاور وشوارع القاهرة والجيزة اليوم الاثنين، زحامًا مروريًا ببعض المناطق التى تسبب فى تباطؤ حركة المركبات أعلى الطرق بسبب زيادة الأحمال فى ظل تواجد أمنى مكثف بكافة المحاور؛ لتسيير حركة المرور أمام السيارات.

شهد كوبرى أكتوبر اتجاه مدينة نصر كثافات مرورية عالية للمتجه من مناطق المهندسين وفى طريقه إلى ميدان التحرير، أما عن الاتجاه الآخر من التحرير فيشهد كثافات مرورية محدودة للمتجه إلى مدينة نصر، كما يشهد الاتجاه من مدينة نصر إلى التحرير زحام مرورى ويوجد انسياب محدود أمام حركة السيارات للمتجه إلى مناطق المهندسين.

كما يشهد طريق الأوتوستراد اتجاه المطار للمتجه من مناطق حلوان وفى طريقه إلى المعادى كثافات محدودة وفى الاتجاه إلى المقطم كما يوجد زحام مرورى للمتجه إلى شارع عباس العقاد والمطار للمتجه من طريق النصر أمام قاعة المؤتمرات ومنه إلى شوارع مدينة نصر وكذلك الأمر للمتجه من طريق المطار إلى عباس العقاد والمقطم أما عن الاتجاه الآخر فيشهد انسيابا محدودا فى الحركة المرورية للمتجه من المعادى وحلوان.

أما عن طريق المحور من الشيخ زايد إلى الدائرى وإلى ميدان لبنان يوجد انسياب محدود فى الحركة المرورية أمام السيارات بطول الطريق وأما العكس من ميدان لبنان إلى الدائرى يوجد كثافات محدودة وصولا إلى مناطق الشيخ زايد.

كما يشهد شارع صلاح سالم اتجاه المطار زحام مرورى للمتجه من مناطق المعادى وفى طريقه إلى القلعة كما توجد كثافات مرورية عالية للمتجه منه إلى كوبرى اكتوبر والمطار والعكس من المطار لكوبرى أكتوبر وتنخفض الكثافات للمتجه القلعة والمعادى.

وتوجد كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الصحراوى للقادم من ميدان الرماية حتى حازم حسن والمحور والبوابات وأما العكس من البوابات إلى المحور توجد انفراجة مرورية ويزدحم الطريق للمتجه من حازم حسن حتى ميدان الرماية.

أما عن كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد يوجد زحام مرورى فى الاتجاهين ومن وسط البلد إلى الدائرى وفى الاتجاه الآخر توجد كثافات محدودة وتنتظم حركة المرور من الدائرى إلى المعادى، وتزدحم السيارات فى الاتجاه العكسى كما تنتظم حركة المركبات للقادم من المعادى وفى طريقه إلى حلوان.

وظهرت كثافات مرورية عالية أعلى الطريق الدائرى من طريق الواحات إلى الصحراوى ومن الصحراوى إلى وصلة المريوطية ومن الوصلة حتى طريق المنيب وتنفرج الحركة المرورية من نفق السلام حتى طريق إسكندرية الزراعى وتزدحم حركة السيارات من الأوتوستراد حتى المنيب ومن المحور حتى الطريق الزراعى.

أما عن كوبرى 15 مايو فتوجد كثافات عالية اتجاه مناطق وسط البلد والعكس توجد انفراجة فى الحركة المرورية للمتجه إلى المهندسين وكذلك الامر للمتجه إلى محور صفط اللبن.

أمام عن طريق السويس الصحراوى فى اتجاه مصر الجديدة وكذلك الأمر فى الاتجاه إلى مدينتى جسر السويس توجد كثافة مرورية عالية بسبب زيادة الأحمال. كما يشهد نفق الأزهر انسيابًا فى حركة المرور للمتجه من ميدان الأوبرا وفى طريقه إلى شارع صلاح سالم والعكس لوسط البلد وتوجد كثافات مرورية عالية أعلى كوبرى عباس اتجاه المنيل.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة