كمال أبو عيطة: "لن تقوم لنا قائمة إلا بتوحيد قوى ثورة 30 يونيو"

الإثنين، 18 مايو 2015 02:55 ص
كمال أبو عيطة: "لن تقوم لنا قائمة إلا بتوحيد قوى ثورة 30 يونيو" كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة السابق والقيادى الناصرى
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة السابق، والقيادى الناصرى، أن تحالف "قوى الشعب العامل" هو محاولة أولية للم شمل القوى الناصرية مشيرا إلى أنها ستحاول أن تتبنى لم شمل قوى ثورة 30 يونيو واستكمال خارطة الطريق، مضيفا: "لن تقوم لنا قائمة إلا بتوحيد قوى ثورة 30 يونيو".

وأوضح أبو عيطة لـ"اليوم السابع" أن دعوة لم الشمل التى يتبنها التيار الناصرى دعوة متفائلة، صادرة عن رغبة صادقة لتحقيق ما نادت بة ثورتا 25 يناير و30 يونيو من العدالة الاجتماعية والعيش والحرية والكرامة الإنسانية، مشيرا إلى أن هناك قوى معادية للثورة المصرية تحاول إعادة الأوضاع إلى أسوء ما كانت عليه أيام مبارك.

وهاجم أبو عيطة محاولات "بعض الأحزاب السياسية التى تتبنى شق وحدة الصف" قائلا: "لا يمكن لأحزاب إقصائية تفصل أعضاء أن تتبنى دعوات الحوار"، لافتا إلى أن ثورتى 30 يونيو و25 يناير، احتوتا فى مضمونها أهداف ومبادئ الفكر الناصرى لتحقيق العدالة الاجتماعية.


موضوعات متعلقة :


- ناصريون يشكلون تحالفا انتخابيا تحت شعار "قوى الشعب العامل"..وكمال أبو عيطة: "عاوزين نسلم التيار الناصرى للجيل المقبل ككيان متماسك وقوى وليس مبعثرا ومفتتًا".. ويحددون يوليو موعدا للمؤتمر العام الأول








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة