مباحث السويس تضبط أخطر تشكيل عصابى لسرقة حقائب السيدات

الإثنين، 18 مايو 2015 03:25 م
مباحث السويس تضبط أخطر تشكيل عصابى لسرقة حقائب السيدات اللواء طارق الجزار مساعد وزير الداخلية لأمن السويس
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة السويس، برئاسة المقدم أحمد عبدالباقى رئيس مباحث القسم والنقيب حلمى جمال معاون مباحث القسم، من ضبط أخطر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة حقائب السيدات بالإكراه، وهو ما أدى إلى انتشار حالة من الذعر بين السيدات بالمحافظة، وتم ضبط التشكيل بعد تحريات ومتابعة استمرت أكثر من شهر ونصف.

تلقى اللواء طارق الجزار، مساعد وزير الداخلية لأمن السويس، إخطاراً من العميد إبراهيم الديب مدير مباحث المديرية بنجاح رئيس مباحث قسم السويس المقدم أحمد عبدالباقى والنقيب حلمى جمال معاون مباحث القسم، من ضبط التشكيل العصابى الذى ارتكب العديد من وقائع السرقة على مستوى المحافظة، مسخدمين فى ذلك دراجة بخارية ويقومون بمغافلة السيدات وسرقة الحقائب الخاصة بهن .

وعقب تقنين الإجراءات فور تأكد التحريات والمعلومات من هوية المتهمين، تم إعداد كمين لهم، وأسفر عن ضبط كل من "حافظ. ع. أ" و"أحمد. ع. أ " و"أحمد. أ. ش" ..

وبمناقشة المتهمين اعترفوا بتكوينهم تشكيلا عصابيا لسرقة حقائب السيدات والتليفونات المحمولة، وأرشدوا عن المسروقات التى قاموا بسرقتها، وتبين أن عددها قرابة 50 جهاز تليفون محمول، بالإضافة إلى مفاتيح السيارات التى كانت موجودة داخل الحقائق ومجوهرات وبعض الأموال وهوايات شخصية.

وقام ضباط المباحث بتحريز المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولى التحقيقات، والتى أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.


جانب من المضبوطات -اليوم السابع -5 -2015
جانب من المضبوطات


المضبوطات داخل قسم السويس -اليوم السابع -5 -2015
المضبوطات داخل قسم السويس


التحفظ على المضبوطات -اليوم السابع -5 -2015
التحفظ على المضبوطات


المسروقات بعد أن تم التحفظ عليها -اليوم السابع -5 -2015
المسروقات بعد أن تم التحفظ عليها


 جانب من المضبوطات التى سرقها التشكيل العصابى -اليوم السابع -5 -2015
جانب من المضبوطات التى سرقها التشكيل العصابى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة