وفاة لاجئ سياسى سودانى تكشف عن مصنع خمور داخل منزل سودانية بالجيزة

الإثنين، 18 مايو 2015 10:58 م
وفاة لاجئ سياسى سودانى تكشف عن مصنع خمور داخل منزل سودانية بالجيزة مدير أمن الجيزة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على تفاصيل مقتل سودانى الجنسية بمنطقة أرض اللواء تبين أنه لاجئ سياسى،إثر سقوطه من شرفة منزله ظهر اليوم الاثنين،

حيث تبين أن المتهم سقط من شرفة المنزل بعد احتسائه للخمر وهو ما أثبتته المعاينة الأولية للنيابة.

وانتقل أحمد عبد الفتاح وكيل أول نيابة العجوزة، لمناظرة جثة شاب سودانى الجنسية لقى مصرعه منتحرا بمنطقة أرض اللواء، حيث أمرت النيابة بتوقيع الكشف الطبى على القتيل،والذى تبين أنه كان فى حالة سكر وسقط من شرفة المنزل.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم سودانى الجنسية وأنه لاجئ سياسى جاء إلى مصر منذ فترة بسيطة ويقطن بإحدى العمارات بمنطقة أرض اللواء وصاحبة المنزل سودانية الجنسية أيضا ومتزوجة من مصرى،وتؤجر الشقق للسودانيين فقط.

وبسماع أقوال شهود العيان المقيمين بالمنزل أكدوا فى أقوالهم أن صاحبة المنزل تقوم بتصنيع الخمور من البلح وهو ما يعرف بالعرقى السودانى وبيعه للشباب من قاطنى العقار الذى تملكه،وتبين وجود معمل لصنع تلك الخمور بطريق التعتيق داخل العقار، فأمرت النيابة بحجزها على ذمة التحريات لاتهامها بتصنيع الخمور دون ترخيص.

وأضاف شهود العيان أن القتيل جاء إلى مصر طالبا اللجوء السياسى وكان يقوم باقتراض الأموال من أصدقائه حتى يستطيع الحصول على فرصة عمل لكى يقوم بالإنفاق على نفسه، ويوم الحادثة كان يشرب مشروب "العرقى" وكان فى حالة سكر وسقط من الشرفة وتوفى،فأمرت النيابة بتشريح الجثة مع التصريح بالدفن وطلب تحريات المباحث.

تلقى المقدم كريم على رئيس مباحث العجوزة بلاغا من الأهالى بانتحار شاب، فانتقل معاونو المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية والتحقيقات أن المنتحر يدعى " أحمد يوسف جاب الله " 30 سنة عاطل يحمل الجنسية السودانية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة