أشياء لن تستمتع بها ابنة كيت ووليام: إعلان ميلاد أميرة 2015 على تويتر بدلا من المنادى.. والأمير لن يأتى على حصان.. الأميرة لن تهرب مع أصدقائها الفقراء.. ومن المستحيلات أن ترتدى تاج الملكة

السبت، 02 مايو 2015 02:42 م
أشياء لن تستمتع بها ابنة كيت ووليام: إعلان ميلاد أميرة 2015 على تويتر بدلا من المنادى.. والأمير لن يأتى على حصان.. الأميرة لن تهرب مع أصدقائها الفقراء.. ومن المستحيلات أن ترتدى تاج الملكة سعادة بميلاد الأميرة
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عالم الأميرات له سحره الخاص، لطالما أحاطت به الأساطير والروايات، المنادى الذى يسير فى الشوارع معلنا ميلاد الأميرة، حكاوى الساحرات اللاتى يحيطن بها لحمايتها وضمان جمالها وحياتها السعيدة، قصة الأمير الذى يأتى على حصانه الأبيض ليخطف قلبها، وعلى الرغم من كل البهجة التى أحاطت ميلاد أميرة بريطانيا الجديدة، وابنة الأميرين وليام وكيت، إلا أن الملكة الجديدة سيفوتها الكثير من عالم أميرات الزمن الجميل.

ميلاد أميرة بريطانيا الجديدة، إعلانه لم ينشر عبر موكب كبير يسير فى الشوارع محاطا بالعساكر، مجرد تغريدات على تويتر من الحساب الرسمى لقصر كنسينجتون، وهو @kensingtonpalace، أكدت أن دوقة كامبريدج وضعت ابنة، وأن الطفلة وزنها 8Ibs، وأن كيت والطفلة بصحة جيدة.
بعد سنوات قليلة، لن تتمكن ابنة "ميدلتون"، من الهروب فى غطاء الليل مع أصدقائها الفقراء بعيدا عن قيود الملكية، مثلما كانت تفعل الأميرات قبل سنوات، فبريطانيا بأكملها الآن مراقبة بالكاميرات، بينما يملك كل شخص الآن هاتف ذكى يكفى أن يلتقط صورة، ويرفعها على شبكات الإنترنت فى دقيقة للملكة حتى تنتشر فى أنحاء العالم.

وبعد بضع سنوات أخرى ستعرف الأميرة الجديدة أنه مهما كانت المميزات التى ستحصل عليها، لا يوجد أهم من انتظار أن يأتى فارس أحلامها، والأمير المنتظر فوق حصانه الأبيض ليخطف قلبها، فارس أحلام الأميرة الجديدة بالتأكيد لن يأتى بتلك الطريقة، ربما يأتى راكبا سيارة بوجاتى، أو رولز رويس، أو أستون مارتن، ولكن مهما بلغت فخامة سيارته، فبالتأكيد لن تكون أفضل من روايات الأميرات القديمة، حيث يأتى الأمير فوق الحصان الأبيض.

الأميرة الجديدة أيضا من الصعب جدا أن تتولى العرش، أو تصبح الملكة قريبا، حيث يسبقها عدد من الأسماء التى تضعف فرصة حصولها على لقب ملكة.

يذكر أن الأميرة الجديدة ولدت صباح السبت فى مستشفى سانت مارى، بغرب لندن، وهى الرابعة فى تسلسل ولاية عرش بريطانيا، بعد شقيقها جورج، ووالده وليام، وجدها الأمير تشارلز، وشهد ميلادها حالة كبيرة من الاهتمام فى أنحاء العالم، ومن المنتظر أن يظل هذا الاهتمام يلاحقها مثل حال باقى العائلة المالكية.


سعادة بميلاد الأميرة -اليوم السابع -5 -2015
سعادة بميلاد الأميرة


	لافتة تعلن أن المولودة أميرة -اليوم السابع -5 -2015
لافتة تعلن أن المولودة أميرة


احتفالات القصر -اليوم السابع -5 -2015
احتفالات القصر


	احتفالات بريطانيا بالأميرة -اليوم السابع -5 -2015
احتفالات بريطانيا بالأميرة


	احتفلات بابنة كيت ووليام  -اليوم السابع -5 -2015
احتفلات بابنة كيت ووليام


	بريطانيا -اليوم السابع -5 -2015
بريطانيا


	سعادة بميلاد الأميرة -اليوم السابع -5 -2015
سعادة بميلاد الأميرة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة