الإعلام المغربى يطالب التطوانى بهزيمة الأهلى للإبقاء على الأمال الأفريقية

السبت، 02 مايو 2015 05:07 م
الإعلام المغربى يطالب التطوانى بهزيمة الأهلى للإبقاء على الأمال الأفريقية فريق المغرب التطوانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل انطلاق المواجهة المرتقبة التى ستجمع النادى الأهلى أمام ضيفه المغرب التطوانى على ملعب بتروسبورت فى إطار منافسات إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا، تفاعلت عدد من وسائل الإعلام مع هذا اللقاء ومنحته اهتماما خاصا لما يحمله من إثاره ومنافسة شرسة بين الفريقين على بطاقة التأهل إلى دورى المجموعات من البطولة، إضافة إلى الصفحة الرسمية لرابطى مشجعى التطوانى لوس ماتادوريس وأحد صفحات عشاق الماط على الإنترنت.

فصحيفة الأحداث المغربية ذكرت فى عنوان عريض لها أن "التطوانيين يحملون آمال المغاربة فى عصبة الأبطال الأفريقية"، لاسيما بعد خروج الرجاء البيضاوى أمس، الجمعة على يد فريق وفاق سطيف الجزائرى بركلات الترجيح من نقطة الجزاء .

من جانب أخر، وجهت الصفحة الرسمية لرابطة مشجعى المغرب التطوانى "لوس ماتادوريس" الشكر للإعلام المصرى على الإهتمام المتبادل بنقل كافة أخبار البعثة المغربية فى القاهرة وقدمت التحية لجماهير الأندية المغربية التى تتمنى الفوز لبطل المغرب فى هذة المباراة .

فيما تمنت جماهير فريق نهضة بركان بشكل خاص فوز المغرب التطوانى على الأهلى وإقصائه خارج دورى الأبطال على صفحة عشاق الماط على الإنترنت .


اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015

اليوم السابع -5 -2015



أخبار متعلقة


جماهير الأهلى تدشن هاشتاج "أفريقيا يا أهلى" على تويتر

رئيس المغرب التطوانى يصل القاهرة لمؤازرة الفريق أمام الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة