الريال يخشى خسارة اللقب بالأندلس.. وبرشلونة فى نزهة أمام "متذيل الليجا"

السبت، 02 مايو 2015 10:18 ص
الريال يخشى خسارة اللقب بالأندلس.. وبرشلونة فى نزهة أمام "متذيل الليجا" فريق ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض ريال مدريد اختبارًا صعبًا عندما يحل ضيفًا على إشبيلية على ملعبه "سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويتعين على الريال تحقيق الفوز تحت أى ظرف، حتى يواصل تضييق الخناق على منافسه برشلونة، الذى يتقدم عليه بفارق نقطتين فى صدارة الليجا، وكان الفريق الملكى قد حقق فوزًا صعبًا على الفريق الأندلسى فى لقاء الذهاب الذى انتهى (2/1) على ملعب "سانتياجو بيرونابيو".

ومن المقرر أن يشارك لاعب الوسط الويلزى جاريث بيل العائد للتو من الإصابة، لدقائق خلال لقاء إشبيلية من أجل تجهيزه لمباراة يوفنتوس الإيطالى، الثلاثاء المقبل، فى ذهاب الدور نصف النهائى ببطولة دورى أبطال أوروبا.

فى المقابل، تنتظر برشلونة مهمة سهلة أمام قرطبة صاحب المركز الأخير بجدول الليجا، وتبقى فرصة أكبر لتعزيز موقعه فى الصدارة إذا تعثر الريال أمام إشبيلية، وقد يلجأ لويس إنريكى المدير الفنى للبارسا للاعتماد على سياسة "التدوير" فى بعض المراكز، خاصة أنه تنتظره مواجهة صعبة ضد بايرن ميونيخ الألمانى، الأربعاء المقبل، بدورى الأبطال.

وتعتبر أقوى مواجهات الجولة بين أتليتيكو مدريد وبيلباو على ملعب الأول "فسينتى كالديرون"، حيث يسعى الفريق المدريدى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز، وتعزيز موقعه بالمركز الثالث المؤهل مباشرة لدورى الأبطال الموسم المقبل، ويلعب اليوم أيضًا، ديبورتيفو لاكورونيا مع فياريال.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. جماهير برشلونة توضح الفارق بين أخلاق رونالدو وميسى
- صحافة أوروبا: فان جال يرفض إقحام دى خيا فى صفقة "بيل".. أرسنال لا يريد بودولسكى.. جيمس "الجوكر" فى ريال مدريد.. أنشيلوتى يعود للحائط الدفاعى أمام إشبيلية ويوفنتوس.. وتجميد صفقة بيع ميلان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة