تأجيل محاكمة 3 مستشارين لتورطهم فى قضية "أرض المستشارين" لـ27 أكتوبر

السبت، 02 مايو 2015 11:54 ص
تأجيل محاكمة 3 مستشارين لتورطهم فى قضية "أرض المستشارين" لـ27 أكتوبر دار القضاء العالى
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات شمال القاهرة، تأجيل محاكمة 3 مستشارين، على خلفية اتهامهم بالاستيلاء بغير حق وبنية التملك على مبلغ 15 مليونا و120 ألف جنيه فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"أرض المستشارين" التابعة لجمعية العدالة، لجلسة 27 أكتوبر لإعلان المدعين بالحق المدنى.

والمتهمون فى القضية المقيدة برقم 5982 لسنة 2010 هم كل من المستشار "إسماعيل.ع" والمستشار " حسين.م.م" والمستشار " أسامة.ف.م".

ووجه قاضى التحقيق للمتهمين ارتكاب جرائم الاشتراك بطريق الاتفاق والمساعدة مع أحد أعضاء مجلس إدارة الجمعية الاجتماعية لمستشارى محاكم الاستئناف والخاضعة أموالها لرقابة وإشراف إدارة الجمعيات بوزارة التضامن، بتسهيل الاستيلاء بغير حق وبنية التملك على مبلغ 15 مليونا و120 ألف جنيه، بالإضافة إلى ارتكاب جرائم الإضرار العمدى بالمال العام.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين اتفقوا مع أحد أعضاء مجلس إدارة الجمعية على تقديم مستندات مزورة وهى عبارة عن موافقة للهيئة العامة للتخطيط العمرانى، وتوكيل منسوب صدوره للشهر العقارى، وذلك كمرفقات عرض البيع لمساحة الأرض بالعين السخنة.

كما اشتركوا فى تزوير المستندات المنسوبة للجهات الرسمية وتذيلها بتوقيعات للعاملين بتلك الجهات، واصطناع ختم الجمهورية على غرار الحقيقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة