على الهراس.. أصغر عازف بيانو فى مصر عنده 10 سنين وحلمه يقابل عمر خيرت

السبت، 02 مايو 2015 02:19 ص
على الهراس.. أصغر عازف بيانو فى مصر عنده 10 سنين وحلمه يقابل عمر خيرت على الهراس أصغر عازف بيانو فى مصر
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يدرك "على عمرو حسن الهراس"، البالغ من العمر 10 سنوات، أن حبه لعزف البيانو سيتحول إلى تكريم وجوائز وشهادات تقدير بعد أن أصبح أصغر عازف بيانو فى مصر.

على، الذى يدرس فى الصف الخامس الابتدائى، حصل على شهادات تقدير وتكريمات وجوائز فى عزف البيانو من مصر وإنجلترا وكندا، كما حصل على المراكز الأولى فى مدرسته والمركز الثقافى للموسيقى وغيرها.

يقول على لـ"اليوم السابع"، إن حبه لعزف البيانو بدأ منذ أن كان عمره 6 سنوات، بعد أن تعلمه فى مدرسته، مضيفاً أنه عندما كان يعود من المدرسة كان يعزف الأغانى مرة أخرى بمفرده.

موهبة على لم تقتصر على عزف البيانو فقط ولكن أيضاً شملت جوانب أخرى منها التلحين، حتى أنه لحن أغنية باسم "وطنى" فى المركز الاستكشافى للعلوم وحصل بها على المركز الأول.

وعن حلم "على"، قال: "نفسى أقابل عمر خيرت..حضرت حفلات كتير ليه بس نفسى أتكلم معاه وأتعلم منه أكتر..نفسى أوصل لمكانته."

من جانبها قالت أمانى حسنى، والدة على، إنها لاحظت حبه لعزف البيانو منذ صغره وهو ما جعلها هى ووالده يشجعان موهبته، وألحقاه بدراسة البيانو منذ صغره، فى مصر ولندن.

وأشارت إلى أنه من الضرورى أن يكتشف الآباء والأمهات مواهب أبناءهم وينموها بقدر المستطاع منذ صغرهم، مضيفة أن هناك من وقفوا بجوار على حتى أصبح أصغر عازف للبيانو وأهمهم: مدرس البيانو إيهاب عبد المنعم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة