كمال أبورية: "أوراق التوت" يوضح الإسلام الحقيقى بعيدا عن التطرف

السبت، 02 مايو 2015 05:32 ص
كمال أبورية: "أوراق التوت" يوضح الإسلام الحقيقى بعيدا عن التطرف كمال أبو رية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الفنان كمال أبو رية لـ"اليوم السابع" بأن مسلسل "أوراق التوت" يطرح قضية مهمة جدا وهى الدفاع عن الإسلام، فى الوقت الذى أصبح متهما بالإرهاب وسفك الدماء والتطرف والعنف، فنحن نطرح نموذجا لمسلمين، دعوا فى شرق آسيا إلى الإسلام الحقيقى والذى يدعو إلى الحب والتسامح والإيخاء.

بصرف النظر عن الزمن الذى تدور فيه أحداث المسلسل، فالفكرة العامة هى أن الإسلام هو الإسلام مهما تغير الزمن، ولكن المسلمين أنفسهم هم من يسيئوا لدينهم بسبب التيارات والطوائف والمذاهب المتنازعة

وأضاف أن التليفزيون المصرى فى فترات سابقة، كان له حضور قوى وتأثير من خلال الأعمال الذى كان ينتجها، ولا سيما الدينية منها، أما الآن فالتأثير الأقوى للقطاع الخاص الذى يلعب على وتر الإعلانات، ولكنى بدأت أجد تحسنا فى أداء قطاع الإنتاج وصوت القاهرة فى إنتاج الأعمال الفنية.

وأكد أبو رية على ضرورة توجيه الشكر والتحية للتليفزيون السعودى لأنه تحمس للعمل وأصر على إنتاجه.

مسلسل "أوراق التوت" من بطولة الفنان كمال أبو رية والفنانة صابرين والفنانة هايدى كرم والفنانة سميحة أيوب والفنانة نورهان والفنان محسن محيى الدين، ويشارك من سوريا صفاء سلطان ومن السعودية ماجد العبيد ومحمد بخش وبشير غنيم، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج هانى إسماعيل.

من ناحية أخرى قال أبو رية، إنه يشارك كضيف شرف فى مسلسل "ألف ليلة وليلة"، مؤكدا أنه لم يبدأ تصويره حتى الآن، لانقسام العمل لجزأين كل منهما 15 حلقة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة