للرجال فقط.. 5 أطعمة تعزز إنتاج هرمون تستوستيرون "واسترجل"

السبت، 02 مايو 2015 09:14 م
للرجال فقط.. 5 أطعمة تعزز إنتاج هرمون تستوستيرون "واسترجل" التونة تزيد هرمون التستوستيرون
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الرجال قد تشعر فى بعض الأحيان بالحاجة إلى تعزيز إنتاج هرمون التستوستيرون لتجنب المشاكل المحتملة، وتعزيز التستوستيرون فى الجسم يزيد من الطاقة، والقوة البدنية، والتمثيل الغذائى وتحسين الصحة بشكل عام وللاستمتاع بحياة أكثر سعادة.

وبصرف النظر عن العديد من الطرق الأخرى لزيادة مستوى هرمون التستوستيرون، الذى يؤدى انخفاضة إلى الكثير من النواقص فى الجسم مثل انخفاض الدافع الجنسى، وكسر العظام، والاكتئاب، وزيادة حجم الثدى، وتناول الغذاء الصحيح من الممكن أن يساعد فى تجنب تلك العوارض، وهناك مجموعة من الأطعمة يمكنها تعزيز مستوى هرمون التستوستيرون فى جسم الرجل.
	التونة تزيد هرمون التستوستيرون -اليوم السابع -5 -2015
التونة تزيد هرمون التستوستيرون


لتعزيز هرمون التستوستيرون بشكل طبيعى، التونة تعتبر خيارا جيدا كونها غنية بفيتامين D مما يمكنها توفير الاحتياجات اليومية لجسمك لتعزيز مستوى تستوستيرون، وخاصة الأشخاص الذين يعانون من نقص فيتامين D فى أجسامهم وكميات أقل من الهرمون يمكن أن يسبب العديد من الأمراض بما فى ذلك الاكتئاب و ضعف القدرة الجنسية، لذا يجب جعل التونة جزءا من نظامك الغذائى اليومى لتحسين مستوى هرمون التستوستيرون ليصل إلى 90%.
المحار يساعد فى علاج انخفاض مستوى هرمون تستوستيرون -اليوم السابع -5 -2015
المحار يساعد فى علاج انخفاض مستوى هرمون تستوستيرون


للأشخاص الذين يعانون من انخفاض مستوى هرمون تستوستيرون، يمكنك إضافة الزنك إلى نظامك الغذائى لاحتوائه على الزنك الذى يساعد فى علاج انخفاض مستوى هرمون تستوستيرون، وتناول المحار يوميا يلبى حاجة الشخص للزنك.

البيض يرفع مستوى هرمون تستوستيرون -اليوم السابع -5 -2015
البيض يرفع مستوى هرمون تستوستيرون


المواد الغذائية الغنية بالكولسترول تساعد فى ارتفاع مستوى هرمون تستوستيرون، ويجب أن يشمل نظامك الغذائى الصحى لصحة جسمك صفار وبياض البيض باعتباره مصدر غنى للكولسترول الذى يزيد من مستوى هرمون تستوستيرون، ويجب دمج البيض فى النظام الغذائى اليومى لتلبية متطلبات الكولسترول لعلاج انخفاض هرمون تستوستيرون فى جسمك.
حليب يحسن من مستوى هرمون التستوستيرون -اليوم السابع -5 -2015
حليب يحسن من مستوى هرمون التستوستيرون


الحليب كونه مصدر جيد للأحماض الأمينية وفيتامين D يحسن من مستوى هرمون التستوستيرون.
للرجال والنساء، وشرب الحليب يوميا يوفر الاحتياجات اليومية من الأحماض الأمينية وفيتامين D للتخلص من آثار انخفاض هرمون التستوستيرون.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة