نضال الشافعى يصور مسلسل "شطرنج" فى المقابر اليوم

السبت، 02 مايو 2015 09:05 م
نضال الشافعى يصور مسلسل "شطرنج" فى المقابر اليوم نضال الشافعى
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفنان نضال الشافعى لـ"اليوم السابع"، أنه يستأنف تصوير مشاهده فى مسلسل "شطرنج" مساء اليوم فى أحد المقابر، وتجمع مشاهده بينه وبين ضياء عبد الخالق، كما أعرب عن سعادته بردود الأفعال التى جاءت على المسلسل تحديدا وهو يخوض تجربه الـ60 حلقة لأول مرة، ويؤكد على أن الخامة الدرامية العريضة تسمح بوجود 60 حلقة دون مط أو تطويل، وهذا هو الحال فى "شطرنج".

يذكر أن مسلسل "شطرنج" من بطولة نضال الشافعى وحازم سمير وريم البارودى وميس حمدان وضياء عبد الخالق وحمزة العيلى وعمرو مهدى ومحمد أبو داود، من تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزى.

وقال نضال، إنه يستأنف تصوير عدد من مشاهده فى مسلسله الجديد الذى يعرض فى رمضان المقبل "لما تامر ساب شوقية" مع الفنانة مى كساب يوم الاثنين المقبل داخل أستوديو شريف عرفة، لافتا إلى أنه يجسد دور سائق ميكروباص فى أحداث العمل، مؤكدا أنه سعيد لعودته مرة أخرى لدراما الست كوم.

وجاء اعتذار الفيشاوى ليقرر صناع العمل تغيير اسم المسلسل ليصبح "لما تامر ساب شوقية"، واختار السيناريست ميشيل نبيل سفره إلى إحدى الدول الأوروبية كمبرر درامى لغياب شخصية "تامر" عن المسلسل، وستركز الأحداث على حياة "شوقية" وأسرتها وأصدقائها كما يقوم الفنان إدوارد بإدارة مكتب المحاماة الخاص بـ"تامر".

مسلسل "لما تامر ساب شوقية" من المقرر أن يعرض فى شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة مى كساب ولطفى لبيب وإنجى وجدان وإنعام سالوسة وإدوارد ومن تأليف ميشيل نبيل ومن إخراج عمر رشدى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة