وزير الزراعة يخصص يوما أسبوعيا للقاء أصحاب الشكاوى والفلاحين

السبت، 02 مايو 2015 01:12 م
وزير الزراعة يخصص يوما أسبوعيا للقاء أصحاب الشكاوى والفلاحين د.صلاح هلال وزير الزراعة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل الدكتور صلاح هلال وزير الزراعة واستصلاح الأراضى اليوم السبت، لقاءاته الجماهيرية وأصحاب الشكاوى والمظالم بقاعة اجتماعات ديوان الوزارة، حيث قرر تخصيص يوم أسبوعى للقائهم والاستماع إلى شكواهم للوصول إلى حلها.

ووجه هلال رؤساء القطاعات ووكلاء الوزارة بالمحافظات بضرورة تذليل العقبات أمام المواطنين، وعلاج كافة مشكلاتهم والتيسير عليهم، لافتا إلى أن بابه مفتوحًا للجميع وكل صاحب شكوى أو مظلمة دون إقصاء لأحد.
وأوضح الوزير أن المشكلات التى عرضها المواطنون اليوم بعضها يتعلق ببنك التنمية والائتمان الزراعى، وأخرى تظلمات لبعض العاملين والباحثين، وأن هناك أيضًا عدد من المخالفات والتقارير تم استعراضها بعضها استوجب تحويلها للشئون القانونية ومخالفات أخرى تم تحويلها للنيابة الإدارية، وهناك أيضًا أمور استدعت أن يكون هناك زيارات مفاجئة وعاجلة لبعض الإدارات بالمحافظات المختلفة، لافتًا أنه لن يتهاون فى حقوق الفلاحين، ولن يسمح بالتلاعب بمقدراتهم.

وأوضح هلال أنه تلقى عددًا من المقترحات الخاصة بالتطوير، والبحث العلمى من عدد من الشباب العاملين والباحثين بالقطاعات والمعاهد المختلفة، وتم أخذها بعين الاعتبار لدراستها وبحث إمكانية تنفيذها أو إعدادها للتنفيذ، مشيرًا إلى أن تعليماته واضحة لكافة قيادات الوزارة والمديريات بالتواصل المباشر مع الجماهير، ورفع العبء عن المزارعين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

aman allah

التقوى من الايمان

عدد الردود 0

بواسطة:

aman allah

التقوى من الايمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة