ختام أعمال امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالسويس دون شكاوى

الأربعاء، 20 مايو 2015 04:09 م
ختام أعمال امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالسويس دون شكاوى امتحانات الشهادة الإعدادية - أرشيفية
السويس – محمد كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت اليوم مدارس محافظة السويس الابتدائية والإعدادية أعمال امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية بالسويس، حيث أدى تلاميذ الشهادة الابتدائية الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية فيما أدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان فى مادة العلوم بدون شكاوى.

وقد تفقد صباح اليوم عبد الحافظ وحيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالسويس عدداً من المدارس لمتابعة سير الامتحانات، حيث قام بالمرور على عدد من لجان الإعدادية ومنها الخليفة المأمون وعمر مكرم وأحمد رمضان وعمر بن الخطاب والسويس القديمة بنين وإحدى لجان الابتدائية هى صلاح الدين الابتدائية.

وأكد عبد الحافظ فى ختام جولته أن ما أثير حول حدوث أعمال غش من أى نوع فى لجان الشهادتين الابتدائية والإعدادية لا أساس له من الصحة، وأن الامتحانات جرت فى أجواء هادئة إلا من بعض المحاولات الفردية التى حاولت إثارة الشغب قد باءت كلها بالفشل مع التواجد المستمر لقيادات التعليم واحتوائهم لأى خروج عن ضوابط الامتحانات لتتنهى اليوم فى صورة مشرفة من الطلاب الذين عبروا عن سعادتهم بنهاية الامتحانات بتوجيه الشكر لأساتذتهم أعضاء اللجان مودعين بعضهم البعض أمام أبواب المدارس فى مشهد حضارى رائع ارتبط بطيبة وخلق أهالى المحافظة.

فيما وجه عبد الحافظ الشكر إلى اللواء العربى السروى محافظ السويس لرعايته أعمال الامتحانات وإلى قيادات الشرطة على رأسهم اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس وإلى اللواء عصام بدير مساعد مدير الأمن وإلى مأمورى أقسام السويس والأربعين والجناين ووحدات التأمين الشرطية التى تواجدت فى محيط اللجان، والذين أسهموا جميعاً فى تحقيق الأمن والاستقرار داخل وخارج اللجان.

كما وجه الشكر إلى إدارة أمن المديرية ومسئولى الأمن بالإدارات التعليمية لتحملهم أعباء الامتحانات والمساعدة فى تجاوزها بنجاح.

شكر عبد الحافظ، قيادات التعليم جميعاً فى مقدمتهم سلمى الشاعر وكيل المديرية وإلى مديرى الإدارات التعليمية ورؤساء وأعضاء اللجان لوقوفهم جميعاً فى مواجهة أى خروقات قد يمكنها النيل من هدوء واستقرار اللجان متمنياً لكل الطلاب النجاح.

وفى شأن إعلان نتائج الشهادتين الابتدائية والإعدادية أشار عبد الحافظ إلى إمكانية إعلانها عقب اعتماد اللواء السروى نهاية الأسبوع الأول من يونيو المقبل.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة