محافظ المنيا: تخصيص جزء من تمويل إنشاء الاستاد لدعم مراكز الشباب

الأربعاء، 20 مايو 2015 04:21 م
محافظ المنيا: تخصيص جزء من تمويل إنشاء الاستاد لدعم مراكز الشباب اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا، إن إجمالى المبلغ الذى كانت وزارة الشباب والرياضة قد خصصته لإنشاء استاد المنيا الرياضى الجديد بلغ حوالى 299 مليون جنيه، إلا أن الوزارة رأت أن عمل الاستاد بالشكل الذى كان مخصصا له يتطلب بنية فندقية لا تقل عن 3000 غرفة لاستقبال الزائرين فى حالة إتمام الاستاد بما كان مقترحا له، وهو ما تعجز عنه المنيا فى الفترة الحالية، لذا فقد قرر وزير الشباب والرياضة تخصيص جزء من المبلغ لأعمال إنشاء الاستاد، والمبلغ المتبقى يتم تخصيصه لصالح دعم وتطوير كل مراكز الشباب.

وأضاف اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا خلال لقائه بعدد من الصحفيين بنادى المنيا الرياضى، وبحضور الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا أن عمليات الإنشاء بدأت فعليا وستكون على مرحلتين، ويتضمن التصميم المقترح صالة دخول اللاعبين وقاعة مؤتمرات صحفية وصالة لياقة بدنية والصالات الخاصة بمدخل كبار الزوار والحكام والفرق الرياضية ومدخل الإدارة وقاعات متعددة الأغراض.

وأعلن محافظ المنيا أنه قام بتشكيل لجنة استشارية من عدد من أساتذة الجامعة وذلك لبحث ومناقشة تنمية سياحة المؤتمرات، بهدف الترويج والتسويق السياحى للمحافظة بأفكار غير تقليدية .

وأضاف أن هناك فسادا متراكما فى المجتمع، ويتطلب تضافر كل الجهود لمحاربته، مطالبا الإعلام بأن يكون أمينا فى نقل ما يحدث على أرض الواقع، حيث يعتبر الإعلام أداة جيدة من أدوات الدولة لحل المشاكل ومكافحة الفساد، وذلك من خلال اقتحام المشكلات بمصداقية وواقعية وليس من خلال تصيد الأخطاء.

ونوه المحافظ على أن مشاكل المواطنين اليومية تأتى فى مقدمة الأولويات، حتى يشعر المواطن بأن هناك تغيرا إيجابيا يصب فى مصلحته، موضحا أنه قام باتخاذ العديد من الإجراءات للعمل على حل مشكلة مصرف المحيط والذى يعد من أكثر المشاكل التى تسبب التلوث فى المحافظة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة