التعليم تحرم 5طلاب من الامتحان عاما لمحاولتهم اغتصاب مراقبة بالجيزة

الخميس، 21 مايو 2015 10:36 ص
التعليم تحرم 5طلاب من الامتحان عاما لمحاولتهم اغتصاب مراقبة بالجيزة الدكتورة بثينة كشك مديرة مديرية التعليم بمحافظة الجيزة
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الدكتورة بثينة كشك، مديرة مديرية التعليم بمحافظة الجيزة، حرمان 5 طلاب من امتحانات العام الدراسى بالشهادة الإعدادية، بمدرسة طلعت حرب الإعدادية التابعة لإدارة العمرانية، بعد تعديهم على مراقبة باللجنة، الأحد الماضى، أثناء أدائهم الامتحان ومحاولة اغتصابها داخل لجنة الامتحان.

وكشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الدكتورة بثينة كشك قررت أيضًا حرمان رئيس لجنة امتحانات الإعدادية بإدارة العمرانية ورئيس لجنة الامتحانات بالمدرسة 5 سنوات من الامتحانات، وخصم 3 أيام من راتبهم، موضحا أن عقوبة الخصم قد تزيد.

وأشار المصدر فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" إلى أن وكيل الوزارة عرض على محافظ الجيزة استبعاد كمال عمر مدير عام الإدارة التعليمية بسبب إخفائه الواقعة عن وكيل الوزارة، موضحا أنه أرسل تقريره اليومى عن سير الامتحانات إلى الدكتورة بثينة كشك بأن الامتحانات مرت بسلام ولا توجد أى مشكلات تلقتها غرفة عمليات الإدارة التعليمية.

وأوضح المصدر أن قرار فصل الطلاب سيكون من اختصاص المحافظ أو الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، متوقعا أن يتم فصلهم لمدة عام أو أكثر.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة