الثروة المعدنية تنتهى من الدورة التدربية الأولى للاتفاقيات استعدادا لتطبيق القانون الجديد

الخميس، 21 مايو 2015 12:45 م
الثروة المعدنية تنتهى من الدورة التدربية الأولى للاتفاقيات استعدادا لتطبيق القانون الجديد عمر طعيمه رئيس هيئة الثروة المعدنية
كتب رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الجيولوجى عمر طعيمة رئيس هيئة الثروة المعدنية أن الهيئة انتهت من الدورة التدربية الأولى للاتفاقيات وسلمت شهادات اجتياز الدورة لعدد من العاملين بإدارات الهيئة المختلفة لافتا إلى أنه تم تدريب العاملين على أنواع الاتفاقيات المختلفة، وصياغتها ، وآليات تطبيق نظام مقاسمة الانتاج على قطاع التعدين.

وأضاف رئيس هيئة الثروة المعدنية فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" أن الهيئة تسعى من خلال هذه الدورات المستمرة إلى إعداد كوادر لديها القدرة على التفاعل مع متطلبات المرحلة القادمة من تنفيذ قانون الثروة المعدنية وعقد اتفاقيات تساهم في زيادة الدخل القومي للبلاد.

وتابع الجيولوجى عمر طعيمة أن مدة الدورة استغرقت اسبوعين وتم فيها تدريب 20 شخص لافتا إلى أن الهيئة مستمره فى عقد مزيد من الدورات فى مجال الاتفاقيات حتى تكون على أتم الاستعداد للعمل مباشرة فور تطبيق اللائحة التنفيذيه لقانون التعدين.

وكانت هيئة الثروة المعدنية قد عقدت الدورة التدربية الاولى للاتفاقيات بقاعة مؤتمرات الهيئة تحت إشراف الإدارة العامة للتنظيم والادارة، وحاضر خلالها خبير الاتفاقيات والاستكشاف الاسبق بهيئة البترول وايجاس الجيولوجى أنور عوض سلامة .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة