بوجى يتظلم على قرار شطبه من المصارعة بـ "إيميل"

الخميس، 21 مايو 2015 02:56 م
بوجى يتظلم على قرار شطبه من المصارعة بـ "إيميل" محمد عبد الفتاح بوجى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى اتحاد المصارعة برئاسة حسن الحداد تظلم من اللاعب محمد عبد الفتاح بوجى على قرار شطبه من سجلات الاتحاد ومنعه من تمثيل مصر بالبطولات.
أكد حسام عبد اللطيف ان اللاعب ارسل بريد الكترونى " ايميل" الى الاتحاد موجه الى حسام عبد اللطيف المدير التنفيذى ، على قرار شطبه.
جاء فى الايميل انه يتظلم على القرار مع الاخذ فى الاعتبار عدة نقاط ، منها تاريخه الرياضى ورفع علم مصر فى المحافل الدولية وعزف السلام الجمهورى، انه اعتزل بعد المشاركة ببطولة البحر المتوسط ، كما ان المشاركة باسم البحرين خلال بطولة اسيا الهدف منه تأسيس اتحاد للبحرين ودعم اللعبة هناك خاصة وان البحرين دولة عربية شقيقة ، الاتحاد الدولى وافق على اللعب بالبطولة باسم البحرين بناءا على موافقة الاتحاد المصرى وبتوقيع حسن الحداد رئيس الاتحاد .
يذكر ان اتحاد المصارعة قرر شطب بوجى من سجلات الاتحاد بعد تمثيله البحرين ببطولة روسيا التى اقيمت بقطر فى الفترة من 6 الى 10 مايو الجارى .


أخبار متعلقة..


بوجى المصارعة "المجنس" فى حوار هاتفى من البحرين: قرار شطبى "قلة أدب" من الاتحاد.. والبلد فيها قانون.. المصارعة مصدر رزقى ولست مصارعا "للإيجار".. البحرين تتواصل مع وزير الرياضة لمباركة تجنيسى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة