حفل تخرج 40 من حملة الدراسات العليا بالجامعة اليابانية بالإسكندرية

الخميس، 21 مايو 2015 12:32 م
حفل تخرج 40 من حملة الدراسات العليا بالجامعة اليابانية بالإسكندرية مكتبة الإسكندرية
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، برئاسة الدكتور أحمد الجوهرى بتخرج الدفعة 5 و6و7 من حملة الماجستير والدكتوراه لعدد 40 من شباب العلماء بمقر مكتبة الإسكندرية.

وقال الدكتور أحمد الجوهرى، رئيس الجامعة اليابانية، فى تصريحات له، إن الخريجين يحملون على عاتقهم أعباء نقل الخبرة البحثية التى تعلموها داخل الجامعة المصرية اليابانية إلى الجامعات المصرية الأخرى للنهوض بالبحث العلمى، لافتا إلى ضرورة استكمال طريق العلم والتسلح بكل اشكاله والتدريب البحثى المستمر الذى يكسبهم المزيد من الخبرات، ليسهموا فى تقدم وبناء الوطن.

وأكد السفير اليابانى خلال الحفل، حرص بلاده على مواصلة العمل لتعزيز آفاق التعاون والبناء مع مصر على مختلف الأصعدة الثقافية والعلمية والبحثية، لافتا إلى أن الجامعة المصرية اليابانية تعد نموذجًا متميزًا للجامعة البحثية، وإنها ستضيف الكثير لمجالات البحث العلمى داخل مصر.

وأشاد الحضور بالمستوى العلمى المتميز الذى يتمتع به خريج الجامعة، وأن دراستهم داخل الجامعة المصرية اليابانية تجعلهم على قدر كبير من الدراية ومواكبة التطورات التكنولوجية والعلمية والتمتع بأعلى المعايير الفنية فى التعليم ومواكبة احتياجات سوق العمل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة