هيفاء وهبى: كل الاحترام لليوم السابع ولأحمد أبو هشيمة

الخميس، 21 مايو 2015 09:45 ص
هيفاء وهبى: كل الاحترام لليوم السابع ولأحمد أبو هشيمة هيفاء وهبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة هيفاء وهبى فى تصريحات خاصة لليوم السابع، إنها تحمل كل مشاعر الود والتقدير لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ولصحيفة اليوم السابع التى تعتبرها إحدى أهم المؤسسات الإعلامية فى العالم العربى وليس فى مصر وحدها.

وأضافت هيفاء أنها حريصة على إعلان كل هذا الاحترام والتقدير، بعد أن طالعت معلومات منسوبة إليها فى أحد المواقع الإخبارية تتضمن إساءة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة ولمؤسسة اليوم السابع وهو ما تؤكد أنه لم يصدر عنها على الإطلاق، مشددة على أن هذه الأخبار المنسوبة إليها ملفقة بالكامل من قبل هذا الموقع.

وأشارت هيفاء وهبى إلى أن علاقتها بأحمد أبو هشيمة بدأت وانتهت فى أجواء من التقدير المتبادل والسلوك المحترم، وأنها حريصة على أن تحافظ على هذا التقدير خاصة أن أى منهما لم يتوجه بأى إساءة للآخر.

وناشدت هيفاء وهبى المواقع الإخبارية ووسائل الإعلام بتحرى الدقة فيما تنشره عنها وعن حياتها، مؤكدة أنها تكرس كل وقتها الآن للأعمال الفنية ولإسعاد جمهورها بالغناء والأعمال الدرامية.
واليوم السابع من جانبها، تؤكد تقديرها للفنانة هيفاء وهبى وتشيد بشجاعتها فى مواجهة الأخبار الكاذبة التى تتسرب عنها، وتؤكد على اعتزازها بهيفاء وهبى وبجمهورها، وتتمنى لها التوفيق فى رحلتها الفنية على الصعيدين الغنائى والدرامى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو على

هل نحن نعيش فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة