الوليد بن طلال يلتقى وارن بوفيت بقمّة مايكروسوفت لأهم الرؤساء التنفيذيين

السبت، 23 مايو 2015 11:06 م
الوليد بن طلال يلتقى وارن بوفيت بقمّة مايكروسوفت لأهم الرؤساء التنفيذيين الوليد بن طلال
كتب – أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى الوليد بن طلال، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، وارن بوفيت الرئيس التنفيذى ورئيس مجلس إدارة شركة بيركشاير هاثاواى Berkshire Hathaway خلال قمّة مايكروسوفت Microsoft التاسعة عشر للرؤساء التنفيذيين والتى عقدت فى مركز مؤتمرات مايكروسوفت فى ريدموند بولاية واشنطن، هذا وكان الملتقى حصرى لمائة رئيس تنفيذى.

وخلال اجتماع الوليد ووارن بوفيت، تناقش الطرفان عن مواضيع متنوعة تركّزت على الجانب الاستثمارى وخاصة استثمارات سموه الدولية وبالتحديد فى الولايات المتحدة الأمريكية. وأثنى وارن بوفيت، احد أهم رجل الأعمال وأكثرهم تأثيراً وأشهر مستثمر أمريكى فى البورصة الأمريكية على إنجازات الوليد فى القطاع الإستثمارى الدولى وعلى جهوده فى الجانب الإنساني.

وأيضاً خلال القمة تناول الأمير الوليد وبيل جيتس عدة مواضيع عامة، بالإضافة إلى استثمارات شركة المملكة القابضة العالمية والتى تتضمن حصة شركة المملكة بنسبة %47.5 فى إدارة شركة فورسيزونز Four Seasons مشاركةً مع شركة كاسكاد Cascade التى تملك %47.5 أيضاً من شركة فورسيزونز Four Seasons بالإضافة إلى ازادور شارب رئيس مجلس الإدارة لفنادق ومنتجعات فورسيزنز الذى يملك %5 منها. كما تطرقا إلى سبل التعاون المستقبلى وآخر التطورات فى كل من شركة المملكة القابضة وشركة مايكروسوفت. كما التقى الأمير الوليد، على هامش القمة، بعدد من الرؤساء التنفيذيين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة