تغييرات فى بيتك تحسن حياتك العاطفية.. أهمها طرد الفوضى من غرفة النوم

السبت، 23 مايو 2015 11:08 ص
تغييرات فى بيتك تحسن حياتك العاطفية.. أهمها طرد الفوضى من غرفة النوم طرد الفوضى من غرفة النوم
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنتِ تحاولين التعافى من خيبة عاطفية، أو تأملين فى أن تعيشين حياة مفعمة بالرومانسية، يقترح عليكِ خبراء علم "الفينج شوى” وعلم طاقة المكان 6 تغييرات فى المنزل لتستمتعى بحياة عاطفية صحية وجيدة، سواء كنتِ وحيدة أو متزوجة.

1. تجنبى الفوضى فى غرفة النوم، واجعليها خالية تمامًا إلا من الأشياء التى تحتاجينها فعلاً لكى تطردى الطاقة السيئة منها، وهذا لا ينطبق على الأماكن المرئية للعين فحسب بل كذلك الأماكن الخفية كالأرضية تحت السرير وفوق الدولاب.

2. اتركى بعض المساحة الخالية فى حجرات البيت، فتوفير المساحات الخالية فى بيتك يعنى إفساح المجال لشخص آخر فى حياتك أيضًا، ويجعل قلبك أكثر انفتاحًا على الآخرين.

3. لا تحولى غرفة نومك إلى صالة تمرينات رياضية، فلا تضعى داخلها معدات التمارين الرياضية إذا كنتِ تستخدمينها واتركيها فى غرفة أخرى، فغرفة النوم هى مساحة للحب وليس العمل الشاق والجهد الذى يبذل فى الصالة الرياضية.

4. تخلصى من كل شىء يخص علاقاتك العاطفية القديمة، سواء كانت تذكارات أو إكسسوارات أو صورا قديمة أو ملابس، تخلصى من كل شىء قد يذكرك بحبيبك أو زوجك السابق واجلبى طاقة جديدة.
5. تأكدى من أن أبواب غرفة نومك يمكن أن تفتح بشكل كامل دون أى مشكلة لتسمحى للحب بالتدفق بحرية فى غرفة نومك، وأى مشاكل مع الباب يمكن أن تعقد الأمور.

6. اتركى مساحة كافية إلى جانب السرير فلا تضعينه قرب الجدار لأن هذا يقيد الشخص الأقرب للجدار ويجعله يشعر بالضيق فى العلاقة، وهذا يضر بالطرفين فالعلاقة الناجحة تزدهر بأن يكون الشريكان على قدم المساواة.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة