أكرم القصاص - علا الشافعي

سودانى يقفز من الطابق الرابع بعد احتسائه كمية من الخمور..الجيران: المتوفى يقطن فى شقة برفقة 29 آخرين.. والشرطة ضبطت معملا لتصنيع الخمور داخل سكنهم

السبت، 23 مايو 2015 10:28 ص
سودانى يقفز من الطابق الرابع بعد احتسائه كمية من الخمور..الجيران: المتوفى يقطن فى شقة برفقة 29 آخرين.. والشرطة ضبطت معملا لتصنيع الخمور داخل سكنهم محرر «اليوم السابع» يستمع إلى تفاصيل الواقعة بأرض اللواء
كتب - محمود عبدالراضى - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حاول شاب، سودانى الجنسية، الانتحار 4 مرات من داخل شقته بمنطقة أرض اللواء بالعجوزة فى الجيزة، إلا أنه فشل، ثم تناول كميات من الخمور وأثناء تحركه داخل الشقة سقط من الطابق الرابع على الأرض غارقاً فى دمائه وسط ذهول المارة، الذين فوجئوا بالشاب يطير فى الهواء ثم يسقط على الأرض وبيده الخمور، وتبين أنه يقطن بعقار تملكه سيدة سودانية الجنسية متزوجة من مواطن مصرى، وتصنع الخمور بالمنزل وتبيعها للسودانيين.

انتقلت «اليوم السابع» إلى مكان الواقعة بمنطقة أرض اللواء، والتقت بمجموعة من الشباب السوادنيين الذين يقطنون بالعقار والجيران وشهود العيان، الذين سردوا كواليس الحادث، فقال «محمد أحمد» أحد الجيران: «منذ سنوات طويلة ونحن نعيش بالمنطقة، ومنذ أن فتحنا أعيننا للحياة ونجد مجموعة كبيرة من السوادنيين بالمنطقة، حيث يتجمعون فى العديد من العقارات، بينهم لاجئون سياسيون وآخرون حضروا البلاد للعمل».

وأضاف جار المتوفى: إن العقار الذى شهد الحادث تملكه سيدة سودانية الجنسية متزوجة من مواطن مصرى، ويقيمون بالمنطقة منذ عشرات السنوات، وجميع الشقق الموجودة بالعقار يسكنها شباب يحملون الجنسية المصرية، حيث يتكدس الشباب داخل الشقة بأعداد كبيرة لدرجة أنه يوجد داخل شقة واحدة 30 شابا يقيمون بها.

والتقط أحد الجيران أطراف الحديث من جاره قائلا: اعتادت صاحبة العقار تصنيع الخمور داخل المنزل وبيعه للسودانيين الذين يحتسون هذه الخمور بكثرة«كأنهم بيشربوا حاجة ساقعة مثلاً»، الشاب المتوفى شُوهد أكثر من مرة يخرج من النافذة، وهو يحتسى الخمور حتى مطلع الفجر.

وعن يوم الحادث قال الجيران: فوجئنا فى الصباح الباكر لدى فتح أبواب المحال التى نعمل بها بجوار العقار، الذى يقطنه السوادنيون بالشاب السودانى يطير فى الهواء ويسقط على الأرض، وتبين أنه كان يحتسى الخمور وسقط من النافذة ومات فى الحال، وحضرت الشرطة إلى مكان الواقعة وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقله للمستشفى.

وأضاف:المتوفى كان لاجئا سياسيا جاء إلى مصر منذ فترة بسيطة للإقامة بالعقار، وتبين من معاينة رجال الشرطة للعقار وجود معمل لتصنيع الخمور بطريق التعتيق داخل العقار.

وقال السودانيين أقارب المتوفى: إنهم كانوا خارج العقار أثناء وفاته، ولم يشاهدوا كواليس الحادث، وحضروا على الفور بمجرد سماعهم للخبر، ورفضوا الحديث عن تفاصيل الحادث وملابساته وأسباب تناول الشاب للخمور بكثرة.

تلقى المقدم كريم على، رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، بلاغاً من الأهالى بسقوط شاب من الطابق الرابع، فانتقل ضباط المباحث بإشراف اللواء محمود فاروق، مدير مباحث الجيزة، إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة لشاب سودانى الجنسية يدعى أحمد يوسف جاب الله، ويبلغ من العمر 30 عاما، وأنه حاول الانتحار 4 مرات فى أوقات زمنية متفرقة.

وأفاد شهود عيان لضباط المباحث أن المتوفى لقى مصرعه إثر سقوطه من الطابق الرابع أثناء احتساء كمية من الخمور، وتم نقل جثته إلى المستشفى، وأخطر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة بالواقعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة