مؤسس رصد: أمين عام الإخوان يواجه اتهامات بالاختلاس المالى داخل الجماعة

السبت، 23 مايو 2015 08:46 م
مؤسس رصد: أمين عام الإخوان يواجه اتهامات بالاختلاس المالى داخل الجماعة محمود حسين الأمين العام لجماعة الاخوان
كتب محمد إسماعيل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المح إعلامى إخوانى بارز، إلى أن أحد القيادات البارزة بجماعة الإخوان يرجح أنه محمود حسين، الأمين العام للجماعة الهارب فى تركيا يواجه اتهامات داخل صفوف الجماعة بارتكاب مخالفات مالية عقب تهميش دوره وإقصائه عن المناصب القيادية بالجماعة، من خلال استحداث المكتب الإدارى للإخوان المصريين بالخارج.


وهاجم عمرو فراج مؤسس شبكة رصد التابعة للإخوان المقال الأخير لمحمود غزلان، بالإضافة إلى عدد من أعضاء مكتب الإرشاد الهاربين، وهم محمود عزت ومحمود حسين، واعتبر أن ظهورهم الأخير يهدف إلى إفساد الترتيبات التنظيمية التى اتخذتها الجماعة مؤخرا.

وقال فى تدوينة عبر حسابه الشخصى على "الفيس بوك": مرة واحد قيادى فى مؤسسة ما.. اسمه محمود.. كلم واحد هربان تانى اسمه محمود أنه يطلع مقال يهاجم فيه أفعال ناس تانيين بتحاول تقوم بثورة إصلاحية وثورة شعبية فى مكان ما.. ومحمود التانى ده كان له تصريح وقح أيام مجلس الوزراء فى دولة ما بخصوص البنت اللى اتضربت واتعرت فى الشارع.. فى إشارة للتصريح الشهير لمحمود غزلان عن فتاة التحرير أثناء أحداث مجلس الوزراء بأنها ليست من الإخوان.

وأضاف: "المهم.. محمود الأولانى بعت لمحمود تالت هربان ومختفى تمامًا عن الساحة بقاله سنتين علشان يقوله الحقنا ولازم تظهر وتبطل أى نتيجة انتخابات أو حاجة تمت فى فترة اختفائك لأن الثورة دى هاتشيلنا فى طريقها لأننا ناس مش نضيفة وتقدر تقول علينا من المرجفين فى المدينة.. الممتع فى الموضوع أن محمود الأولانى بيواجه الآن جلسات محاسبة تتهمة باختلاس مالى وشوية حاجات ما يصحش عمرو يقولها فى الفيس علشان عيب، وهو حد محترم نسبيًا".

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة