لجنة تحكيم Dancing With the Stars يقدمون رقصة خاصة على النهار اليوم

الأحد، 24 مايو 2015 05:09 م
لجنة تحكيم Dancing With the Stars يقدمون رقصة خاصة على النهار اليوم لجنة تحكيم Dancing With the Stars
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت لجنة تحكيم Dancing With the Stars، "مازن كيوان" و"ميرا سماحة" و"دارين بانيت" و"وربيع نحاس"، الذى يعرض على قناة النهار، تقديم رقصة خاصة، اليوم الأحد، للاحتفال بتتويج الفنان أنطونى توما بالكأس واللقب، بعدما وصل إلى نهائى المسابقة مع الممثلة داليدا خليل، وكان ذلك فى سهرة خاصة حضرها نجوم الموسم الأول والثانى.

يذكر أن حلقة الأسبوع الماضى من البرنامج أسفرت عن مغادرة "رونى فهد" و"ليلى بن خليفة"، بعد منافسة شرسة، وكانت الفنانة نايا قد فازت فى الموسم الأول، أما الموسم الثانى من نصيب مقدّمة البرامج دانييلا رحمة.

وحصل المغنى اللبنانى أنطونى توما على لقب الموسم الثالث من برنامج "رقص النجوم"، "Dancing with the stars"، بعد منافسة قوية مع مواطنته داليدا خليل.

وكان أنطونى توما الحائز على لقب البرنامج فى الموسم الحالى حصل على نسبة تصويت وصلت إلى 60%، وأحرز أنطونى تطورا كبيرا منذ مشاركته فى البرنامج بشهادة لجنة التحكيم، والذين أشادوا به طوال مشواره فى البرنامج، وقالوا له إنه من أفضل المتسابقين الشباب المشاركين فى البرنامج منذ بدايته منذ ثلاث سنوات.

قدم أنطونى فى الحلقة النهائية، ثلاث رقصات هم " فوكستروت "، و"باسو دوبل"، والرقصة الأخيرة كانت "فرى ستايل"، وشاركته فى الرقص طوال مشواره فى البرنامج الراقصة المحترفة كلوى حورانى.

نافس أنطونى فى الحلقة الرابعة لاعب كرة السلة اللبنانى رونى فهد، وعارضة الأزياء التونسية ليلى بن خليفة، والممثلة اللبنانية داليدا خليل، ويشار إلى أن رقص النجوم يأتيكم يوم الأحد الساعة الثامنة والنصف على قناة النهار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة