16 يونيو.. الحكم فى دعوى علاء أبو العزايم لبطلان انتخابات حزب التحرير

الثلاثاء، 26 مايو 2015 10:32 ص
16 يونيو.. الحكم فى دعوى علاء أبو العزايم لبطلان انتخابات حزب التحرير علاء أبو العزايم
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار يحيى دكرورى، نائب رئيس مجلس الدولة، حجز الدعوى المقامة من محمد علاء ماضى أبو العزايم، والتى يطالب فيها بوقف تنفيذ القرار السلبى الصادر من رئيس لجنة شئون الأحزاب وأمين عام اللجنة بعدم اعتراضهم على المؤتمر العام غير العادى، لحزب التحرير المصرى "الصوفى" لإجراء انتخابات الحزب، للحكم جلسة 16 يونيو.

وذكرت الدعوى أن المطعون ضده إبراهيم مصطفى إبراهيم زهران رئيس حزب التحرير المصرى، عقد مؤتمرا عاما غير عادى لإجراء انتخابات الحزب بتاريخ ٤ سبتمبر الماضى، حيث قدم المدعى للجنة شئون الأحزاب بتاريخ ١٤ سبتمبر الماضى ما يفيد لبطلانه، وما أسفر عنه ذلك المؤتمر الباطل حسبما ذكرت الدعوى.

واختصمت الدعوى التى حملت رقم ٤٨٣٤ لسنة ٦٩ ق، لجنة شئون الأحزاب السياسية وآخرين، وطالبت الدعوى بوقف تنفيذ قرار لجنة شئون الأحزاب وما يترتب على ذلك من آثار.

كما قررت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإدارى، حجز الدعوى المقامة من محمد علاء ماضى أبو العزايم، والتى يطالب فيها بوقف تنفيذ القرار السلبى الصادر من المطعون ضدهم بعدم اعتماد نتيجة الانتخابات التى أجريت فى المؤتمر العام غير العادى الأول للحزب وما يترتب على ذلك من آثار.

واختصمت الدعوى التى حملت رقم ٤٨٤٢ لسنة ٦٩ ق، لجنة شئون الأحزاب السياسية وآخرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة