6 حيل مكياج للوجه المستدير والممتلئ.. أهمها تجنبى ألوان الشفاه الداكنة

الثلاثاء، 26 مايو 2015 03:05 م
6 حيل مكياج للوجه المستدير والممتلئ.. أهمها تجنبى ألوان الشفاه الداكنة مكياج يناسب الوجه المستدير
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يعد مكياج الوجه يقتصر على التجميل فقط بل تطرق لتحسين ملامح الوجه ويمكنك الحصول على طلة جذابة مثل المشاهير وهن يتألقن على السجادة الحمراء أو على الشاشة بوجوههن المنحوتة بأدوات المكياج.

ويمكنك التغلب على جميع عيوب الوجه والتمتع بإطلالة جذابة مثل المشاهير، خاصة ذوات الوجه الممتلئ أو المستدير ونحته بأدوات المكياج ليبدو أنحف مع بعض حيل المكياج.
اليوم السابع -5 -2015

1-الكحل يمنح عينيكِ نظرة مثيرة


العيون تحتاج إلى تسليط الضوء عليها بشكل جيد إذا كنتِ تريدين منح وجهك مظهرًا نحيفًا ورقيقًا وإظهار ملامحه يمكنك استخدام الكحل لإعطاء عينيكِ نظرة مثيرة ولإبراز تفاصيل عينيك ضعى الماسكارا على رموشك لإطالتها ومنحها كثافة يمكنك تركيب الرموش الصناعية أيضًا إذا استدعى الأمر لذلك.
اليوم السابع -5 -2015

2-ظلال العيون يتماشى مع لون بشرتك وعينيك


يجب أن يتماشى ظلال العيون مع لون بشرتك وعينيك، إذا كنتِ تتمتعين بعيون زرقاء، والوردى والذهبى من أفضل الألوان، والظلال النحاسى والبرقوقى تبرز العيون الخضراء، واللون البنفسجى يتألق مع العيون البنية كل هذه التفاصيل تجعل عينيك تبدو أكبر وجذابة، وبالتالى يبدو وجهك ضئيل.
اليوم السابع -5 -2015

3-الأفضل أن يأخذ الحاجب شكله الطبيعى


الحاجبان يؤثران بشكل كبير ويمكن أن تجعل الوجه يبدو ضئيلاً، وأفضل شكل للحاجب أن يكون طويلاً وليس سميكًا لدرجة مبالغ فيها ولا يأخذ شكل القوس واضح المعالم حتى يجعل شكل الوجه يبدو أقل حجمًا مما هو عليه فعلاً، لذلك من الأفضل أن يأخذ الحاجب شكله الطبيعى دون تغيير ويمكنك استخدام بعض الخدع بالمكياج لمنحة شكلاً أكثر كثافة بمجرد تلوينه بدرجة أغمق من لون الحاجب الطبيعى، سيجعل شكل العين يبرز تلقائيًا ووجهك سيبدو أقل حجمًا ما هو عليه.
اليوم السابع -5 -2015

4- لون الشفاه الداكنة لا تناسب الوجه الممتلئ


للحصول على وجه ضئيل لا ينبغى وضع ألوان الشفاه الداكنة، لأنها تجعل الوجه يبدو ممتلئًا، ولمثل هذه الوجوه، يجب وضع اللون الوردى فاتح لأنه يجعل الشفاه تبدو أكثر اكتمالاً ويمنح الوجه طلة نحيفة.
اليوم السابع -5 -2015

5-نحت الوجه أفضل الطرق لتنحيف الوجه


يعتبر نحت الوجه بأدوات المكياج من أكثر الطرق المثالية بالنسبة للواتى يرغبن فى جعل وجوههن تبدو ضئيلة، ويمكنك استخدامها على عظام الخد، وخط الأنف والذقن، والجبين حتى تمنح الوجه إطالة، ولجعل الوجه المستدير يبدو أقل حجمًا وضع درجة أغمق من لون بشرتك الفعلية لكريم الأساس.
اليوم السابع -5 -2015

6- الكونسيلر لإخفاء دوائر عينيك


دوائر العين السوداء تعطى الوجه مظهرًا غير أنيق، ويمكنك استخدام الكونسيلر بعد توزيع كريم الأساس المخصص لمنطقة العين لمزج جفونك مع بقية الوجه لإخفاء تلك الدوائر حول عينيك.
اليوم السابع -5 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة