اشتباكات بين قوات الأمن والأهالى أثناء تنفيذ قرارات إزالة 14 عقارا مخالفا شرق الإسكندرية.. الأمن يطلق قنابل الغاز.. والصحة تؤكد إصابة 4 وتنفى وفاة طفلة.. والأهالى يطالبون السيسى بعدم تشريدهم

الثلاثاء، 26 مايو 2015 10:01 م
اشتباكات بين قوات الأمن والأهالى أثناء تنفيذ قرارات إزالة 14 عقارا مخالفا شرق الإسكندرية.. الأمن يطلق قنابل الغاز.. والصحة تؤكد إصابة 4 وتنفى وفاة طفلة.. والأهالى يطالبون السيسى بعدم تشريدهم صورة أرشيفية
الإسكندرية- جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت محافظة الإسكندرية ومديرية أمن الإسكندرية حملة كبرى لإزالة التعديات على أرض تتبع شركة المقاولون العرب بعزبة العرب داخل نطاق حى المنتزه أول شرق الإسكندرية.

اشتباكات بين الأمن والأهالى بسبب الإزالة


وشهدت الحملة اشتباكات بين الأمن والأهالى بسبب اعتراضهم على إزالة 14 عقارًا مخالفًا، وأطلق بعض البلطجية الخرطوش على الحملة الأمنية وألقوا الحجارة لمنعهم من تنفيذ قرارات الإزالة، وسيطرت قوات الأمن على الموقف بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع وتم إلقاء القبض على عدد كبير منهم.

الأهالى: هدم مسجد بالمنطقة


وقال أحد الأهالى بالمنطقة، إن العقارات بيوت ملك الأهالى وتم بناؤها من حوالى 6 سنوات، إلا أنه تم تنفيذ قرارات الإزالة حتى إنه تم هدم المسجد بالمنطقة، وتم تنفيذ قرار الهدم وسط اشتباكات وإطلاق قنابل مسيلة للدموع.

الأهالى: اشترينا الأرض دون العلم بأنها ملك المقاولون العرب


وأكد الأهالى أن الأرض تعود مشكلتها إلى 15 عامًا حيث كان هناك خلاف سابق مع وزارة الأوقاف، وأكدوا أنهم داخل الأرض منذ الجدود منذ عهد الخديوى إسماعيل.

وطالب الأهالى أصحاب العقارات بتوفيق الأوضاع، والتفاوض مع الشركة مالكة الأرض، مؤكدين أنهم اشتروا الأرض من واضعى اليد دون العلم أنها أرض ملك شركة المقاولون العرب.
وطالب الأهالى الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتدخل، وعدم تشريد 14 أسرة فى الشارع.

شهود عيان: وفاة طفلة نتيجة اختناقها بالغاز


الصحة: إصابة 3 مجندين بكدمات وسحجات وشخص من الأهالى.. وتنفى وفاة الطفلة
وأكد مصدر مسئول من مديرية الصحة بالإسكندرية، أن الاشتباكات التى وقعت مساء اليوم بين قوات الأمن وأهالى منطقة عزبة العرب أثناء تنفيذ قرارات إزالة أسفرت عن إصابة 3 مجندين بكدمات وسحجات وشخص من الأهالى، باشتباه دخول جسم غريب (خرطوش)، نافيًا وفاة طفلة فى تلك الاشتباكات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

rana hamed

عمارة كوبرى 14 مايو فى سموحة أهم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

alex

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة