تحقيقات فى رسالتى تهديد لمسجدين فى أريزونا الأمريكية

الثلاثاء، 26 مايو 2015 10:28 م
تحقيقات فى رسالتى تهديد لمسجدين فى أريزونا الأمريكية الشرطة الأمريكية
فينيكس (أ ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طلبت جماعة حقوق مدنية من مكتب التحقيقات الفيدرالية التحقيق فى رسالتى تهديد أرسلتا إلى مسجدين أحدهما فى مدينة فينيكس كان يرتاده مشتبه بهما فى إطلاق نار منذ ثلاثة أسابيع فى مسابقة رسوم كاريكاتورية فى تكساس عن النبى محمد.

وقال مجلس العلاقات الأمريكية الإسلامية "كير" إن محاميه تحدثوا إلى عميل لمكتب التحقيقات الفيدرالية حول رسالة تم إرسالها عبر البريد الإلكترونى فى عطلة نهاية الأسبوع إلى المركز الإسلامى فى فينيكس حيث كان يرتاده المشتبه بهما إلتون سيمبسون ونادر صوفى.

وتم إرسال خطاب متطابق إلى المركز الإسلامى فى مدينة تمب، حسبما قال كريستى صباح منسق العمليات لفرع كير فى أريزونا، وقالت السلطات إن إلتون وصوفى فتحا النار فى الثالث من مايو على فرد أمن أعزل يتمركز خارج المسابقة. وجرح الحارس فى رجله قبل أن يتم قتل المسلحين فى الموقع.

وارتاد سيمبسون مسجد فونيكس لحوالى 10 سنوات، لكنه توقف قبل بضعة أشهر من إطلاق النار عليه. وكان صوفى يرتاد المسجد مرارا وتوقف قبل نحو عام، ويأتى فى مقدمة الرسالة إشارة إلى اتصال سيمبسون وصوفى بمسجد فينيكس، وتهديد حياة رئيس المركز وعائلته، وذكر تعليق مسيئ عن النبى محمد عليه السلام.

ولم يرد مكتب التحقيقات الفيدرالية فى فينيكس على رسالة على الفور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة