فكهانى كرداسة: عاشرت عشيقتى على فراش الزوجية ولما مراتى قفشتها معايا بقميص النوم قتلت العشيقة.. المتهم: المدام حلوة وبنت حلال لكن فراغة عينى خلتنى أبص لبره لحد ما وقعت فى المحظور مرة واتين وميه

الثلاثاء، 26 مايو 2015 07:59 ص
فكهانى كرداسة: عاشرت عشيقتى على فراش الزوجية ولما مراتى قفشتها معايا بقميص النوم قتلت العشيقة.. المتهم: المدام حلوة وبنت حلال لكن فراغة عينى خلتنى أبص لبره لحد ما وقعت فى المحظور مرة واتين وميه المتهم بالقتل
كتب محمود عبد الراضى وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"عرفت واحدة على مراتى وتطورت بيننا علاقة غير شرعية وكنت بأستضيفها عندى فى البيت فى غياب مراتى لحد ما اتكشف سرنا وقفشتنى معاها بقميص النوم فقتلت عشيقتى ورميتها فى الترعة خوفا من الفضايح بعد ما وقعت فى المحظور مرة واتنين ومية.. ومش عارف الشرطة عرفت إزاى.. لقيتهم بعد يومين بيقبضوا علىّ.." كانت هذه الكلمات للمتهم بقتل عشيقته بكرداسة.

الفكهانى ذاق الحرام واعتاد عليه.. فسقط برجليه



وأضاف المتهم "حافظ.ش"، أنا متزوج منذ نحو 15 سنة وزوجتى جميلة وبنت حلال ووقفت بجوارى كثيراً وتحملت معى الأوقات الصعبة وكانت بمثابة رجل وامرأة فى نفس الوقت، "عمرها ما اشتكت الفقر ولا طلبت حاجة.. طول عمرها تدى وما تاخدش.." أنجبت منها أطفال كانوا بمثابة القاسم المشترك بيننا.

وأردف المتهم، كنت أعمل فى مجال بيع الفاكهة ولدى عربة كارو أتحرك بها من منزل بمنطقة كرداسة وأتوجه بها إلى العديد من المناطق الأخرى مثل الطالبية والعمرانية والهرم لبيع الفاكهة وأعود إلى منزلى آخر النهار بأموال تلبى احتياجاتنا اليومية.

وتابع المتهم، كانت الأمور تسير بطريقة طبيعية حتى تعرفت على سيدة بمنطقة الطالبية أثناء بيع الفاكهة لها، وأصبحت زبونة دائمة تشترى منى الفاكهة كلما ذهبت إلى منطقتها، وكانت تتحدث معى كثيراً فى كل شىء حتى فى تفاصيل حياتها الزوجية والمشاكل المتكررة بينها وبين زوجها، وأصبحت ترتاح لى فى الكلام، وأدمنت الذهاب إلى الطالبية بسببها، حتى عرفت مؤخراً أنها انفصلت عن زوجها، وفى إحدى المرات اشترت منى كميات كبيرة من الفاكهة وطلبت منى مساعدتها فى توصيلها للمنزل ودخلت معها، وتحدثت بضع دقائق برفقتها ثم اقتربت منها ولامست جسدها فلم تمانع، ولم أتحكم فى نفسى وزاد الأمر وصولا إلى سرير غرفة النوم، ثم تكرر ذلك كلما ذهبت إلى المنطقة لبيع الفاكهة.

زيارة فتحت الطريق للجريمة



واستطرد المتهم، أهملت زوجتى فى مقابل اهتمامى بعشيقتى، حتى طلبت منى أن تزور منزلى، وعرفت أن زوجتى ستذهب برفقة أولادى لزيارة أقربائها ولن تعود إلا بعد وقت طويل، فاتفقت مع عشيقتى على الحضور للمنزل، وبالفعل حضرت وعاشرتها على فراش الزوجية، إلا أن زوجتى حضرت فجأة وضبطتها برفقتى بقميص النوم، وحاولت زوجتى الصراخ لفضح أمرى أمام الجيران فوضعت يدى على فمها ومنعتها، كما حاولت عشيقتى أن تهرب من المنزل لكننى أجبرتها على عدم الخروج خوفا من الجيران وعندما أصرت أوثقتها بالحبال فى المنزل لمدة يومين بدون أكل أو شرب، ثم خنقتها بالحبل فى اليوم الثالث ووضعتها على عربة الكارو وتسللت إلى مصرف اللبينى وألقيتها به.

جثة لسيدة فى مصرف اللبينى



كان المقدم عصام نبيل، رئيس مباحث كرداسة، قد تلقى بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة سيدة منتفخة فى مصرف اللبينى، فانتقل معاونو المباحث بإشراف اللواء محمود فاروق مدير المباحث، وتوصلت التحريات الأولية إلى أن الجثة لسيدة تدعى "ش.ب" 27 سنة، حيث كان والدها قد حرر محضرا بغيابها من المنزل قبل أيام، وتم استدعاؤه حيث تعرف عليها.

ودلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الجريمة "حافظ.ش" فكهانى، فتم القبض عليه، واعترف بارتكابه للجريمة، وأحاله اللواء طارق نصر، مدير أمن الجيزة، للنيابة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة