الأمريكية "ليلى محمود" مصممة ملابس تخصصت فى موديلات العباءة.. عندما أصمم أحرص على إبراز الأنوثة وإخفاء مفاتن المرأة.. العباءة قطعة ملابس يمكن ارتدائها فى جميع المناسبات السعيدة والحزينة

الأربعاء، 27 مايو 2015 06:24 م
الأمريكية "ليلى محمود" مصممة ملابس تخصصت فى موديلات العباءة.. عندما أصمم أحرص على إبراز الأنوثة وإخفاء مفاتن المرأة.. العباءة قطعة ملابس يمكن ارتدائها فى جميع المناسبات السعيدة والحزينة العباءة قطعة ملابس يمكن ارتدائها فى جميع المناسبات
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدمت من أمريكا لتعلن إسلامها وتعيش بين مصر والسعودية بحكم عمل زوجها، ومن وقت إقامتها فى الشرق تعرفت على أهمية العباءة بين الشرقيات خوصا فى الخليج ومصر، حيث يمكن ارتدائها على مدار اليوم وفى كافة المناسبات الحزينة والسعيدة باختلاف موديلاتها.


عباءة مميزة بتطريز راق -اليوم السابع -5 -2015
عباءة مميزة بتطريز راق



تقول "ليلى محمود" أعشق الموضة وتصميم الملابس منذ سنوات لكن بعد استقرارى فى بلاد الشرق، أحببت العباءة لبساطتها كما أنها تمنح من ترتديها حشمة ووقار لا يمكن لقطعة ملابس أخرى أن توفرها.

الاهتمام بالتفاصيل يجعل المرأة على عرش الموضة  -اليوم السابع -5 -2015
الاهتمام بالتفاصيل يجعل المرأة على عرش الموضة


وعلى الرغم من بساطة العباءة فى تفاصيلها إلا أنها تحمل الكثير من ملامح الأنوثة والجمال، وتقول: العباءة تظهر جمالها الحقيقى، حيث لا يظهر منها سوى الابتسامة الجميلة والعيون الصافية التى تبرز الجمال الداخلى.

العباءة قطعة ترتدى فى جميع المناسبات  -اليوم السابع -5 -2015
العباءة قطعة ترتدى فى جميع المناسبات


ومن تشعر بالراحة لارتداء العباءة نجدها تقبل على شراء واحدة فى كل مناسبة، فيكون اللون والموديل متماشى مع المناسبة، لتبدو أكثر أناقة وتميز.

الألوان الزاهية تليق بعباءة المناسبات  -اليوم السابع -5 -2015
الألوان الزاهية تليق بعباءة المناسبات


وبحكم عمل المصممة فى صناعة الموضة مابين مصر والسعودية، تقول "ليلى" أجد السيدة الأنيقة تهتم بامتلاك عباءة أنيقة، حقيبة يد مميزة لتبرز جمالها، وتصبح تفاصيلها قليلة وهذا يجعلها توفر الكثير من الوقت يمكن أن تقضيه فى الاهتمام بأشياء أكثر أهمية فى حياتها.

العباءة تظهر جمال المرأة الداخلى  -اليوم السابع -5 -2015
العباءة تظهر جمال المرأة الداخلى


ومن نظرة واحدة للسيدة ذات الذوق الراقى تستطيع أن تعرف أن العباءة أصلية وذات تصميم مميز أو أنها مقلدة ولم تخرج من بين يد مصمم بارع .

تصميم بسيط وأنيق -اليوم السابع -5 -2015
تصميم بسيط وأنيق


بدأت فى مراقبة السيدات من خلال حفلات الزفاف والمناسبات فى مصر واكتشفت أن الموضة مختلفة ومتنوعة وهناك كثير من المدعوات فى حفلات الزفاف إذا ما أهتم المصممين فى اختيار ما يناسب سيكون الشكل أفضل بكثير مع الابقاء على الألوان الجميلة والموديل الشيك واخترت تقديم خط مميز تحتاجه السيدات فى مصر والسعودية بشدة.

عباءة فخمة وراقية للمناسبات  -اليوم السابع -5 -2015
عباءة فخمة وراقية للمناسبات


وبعد البداية الموفقة فى القاهرة وإطلاق مجموعات مختلفة من أزياء العباءات تنقلت بها لإقامة عروض فى السعودية، دبى، لندن، وباريس حتى أثبت للعالم أن الأناقة تكمن فى موديل مصمم بطريقة مبتكرة حتى ولو كان عباءة.

	تميز ورقى فى التصميم  -اليوم السابع -5 -2015
تميز ورقى فى التصميم


موديلات مميزة وراقية  -اليوم السابع -5 -2015
موديلات مميزة وراقية


عباءة للفتاة الأنيقة  -اليوم السابع -5 -2015
عباءة للفتاة الأنيقة


تصميم بسيط وراقى -اليوم السابع -5 -2015
تصميم بسيط وراقى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة