راغب علامة.. "ينبوع حنان" إكس فاكتور

الأربعاء، 27 مايو 2015 11:01 ص
راغب علامة.. "ينبوع حنان" إكس فاكتور النجم راغب علامة
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم حالة الشد والجذب بين إليسا ودنيا سمير غانم التى تشهدها حلقات برنامج "إكس فاكتور"، إلا أن وجود النجم راغب علامة بينهما يعطى دائما "لمسة حنية"، فراغب المعروف بشياكته ليس فقط فى المظهر ولكن فى التعامل مع النساء أصبح هو "الصدر الحنين" لبرنامج إكس فاكتور فهو من يمسح دموع إليسا ويغازل دنيا سمير غانم ويخفف من توتر المتسابقات بالبرنامج ويرسل لهم قلوبا تعبيرا عن الإعجاب.

شهدت الحلقة الماضية من برنامج إكس فاكتور مسح راغب دموع إليسا بعد وصول المتسابق السورى مجدى شريف إلى مرحلة الخطر واختارته دنيا سمير غانم ليخرج من البرنامج وعندما بكت إليسا سارع راغب ليمسح دموعها بالمنديل.

وفى نفس الحلقة أيضا عندما قالت إليسا "إذا قلتو كلمة عاطلة عن مجدى بدّى أزعل منكن" ثم شدّت راغب علامة من "أذنه" حيث تدارك راغب الموقف وتعامل مع مزاح إليسا بنوع من الرومانسية قائلًا "تهديد إليسا صعب وأنا ما بزعلها.. وسأعتبرها بوسة من إليسا".

وفى إحدى الحلقات بعدما قدمت المتسابقة رانية جديدى وصلتها الغنائية والتى نالت إعجاب راغب لم يجد وسيلة للتعبير عن إعجابه بها سوى إرسال "قلب" لها وأيضا وجه جملة غزل لدنيا سمير غانم عندما تحدثت باللهجة اللبنانية وقال لها "شو بيلبقلك تحكى لبنانى".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة