رئيس هيئة تنشيط السياحة يلتقى ممثلى أكبر 190 شركة إيطالية لبحث التعاون

الخميس، 28 مايو 2015 02:20 م
رئيس هيئة تنشيط السياحة يلتقى ممثلى أكبر 190 شركة إيطالية لبحث التعاون سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتب ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة نيابة عن وزير السياحة خالد رامى وفدا إيطاليا يضم أكبر 190 شركة سياحية إيطالية خلال زيارتهم شرم الشيخ من يوم 25 إلى 28 مايو وبحضور نائب رئيس اتحاد شركات السياحة الإيطالية السيد بيير وتامر مكرم عضو غرفة شركات السياحة.

وقال بيان للوزارة، إن هذه الزيارة تأتى فى إطار الترويج لشرم الشيخ بالسوق الإيطالى وفى أعقاب الحملة الدعائية ببعض قنوات التليفزيون الإيطالى حاليا والتى أطلقها المكتب السياحى المصرى فى روما.

وأكد سامى محمود خلال لقائه الوفد أهمية السوق الإيطالى أن الهيئة على استعداد تام لتقديم كل التسهيلات للسياحة الإيطالية والتنسيق مع اتحاد شركات السياحة الإيطالى من خلال تحفيز الطيران العارض وحملات إعلانية مشتركة ورحلات تعريفية لمنظمى الرحلات ورجال الإعلام.

وتابع نائب رئيس الاتحاد أنه نظرا لحرص الشركات السياحية الإيطالية على الترويج لمصر بالسوق الإيطالى فستشارك فى الحملات الإعلانية المباشرة والتى يطلقها بها المكتب السياحى المصرى فى روما.

كان السوق الإيطالى قد احتل المركز الثالث بنهاية عام 2010 فى ترتيب الدول المصدرة للسياحة إلى مصر ولكن تراجع خلال السنوات الثلاث الأخيرة ليصل عدد السياح الإيطاليين إلى مصر لـ400 ألف سائح فقط.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة