يوسف الشريف: "مراتى مبتغيرش عليا" والإنتاج مانع التصوير للمعجبين

الخميس، 28 مايو 2015 04:20 م
يوسف الشريف: "مراتى مبتغيرش عليا" والإنتاج مانع التصوير للمعجبين يوسف الشريف
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد الفنان يوسف الشريف الصحفيين من خلال حسابه الشخصى عبر "الفيس بوك"، بضرورة التحرى والدقة قبل نشر أى أخبار تخصه أو تخص أى كواليس داخل مسلسله الجديد "لعبة إبليس"، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل.

ونفى يوسف الشريف عبر صفحته الشخصية ما تداول على أحد المواقع الإخبارية التى نشرت بعض الأخبار بأن زوجة يوسف الشريف أثارت أزمة خلال تصوير بعض المشاهد.

وعلق شريف قائلا "هناك خبر كاذب على أحد المواقع الإخبارية، موضحا أنه بالاتفاق مع مخرج العمل أجبرت إنجى كستايلست العمل المسئولة عن ستايل الشخصيات أن يكون ملابس الكومبارسات فى مشاهد الكباريه محتشمة وهذا قرارى وهما لم يمانعا ذلك أما ما قيل فى الخبر فليس صحيحا، فهذا العمل السادس الذى تعمل فيه معى إنجى زوجتى كمصممة أزياء وستايلست ومن هذه الأعمال المواطن إكس وزى الورد ورقم مجهول واسم مؤقت والصياد، أما عن التصوير فالإنتاج مانع التصوير وقت العمل إطلاقا، أرجو من الصحافة تحرى الدقة والرجوع للمصدر".

"لعبة إبليس" يشارك فى بطولة العمل، الفنان محمد رياض، هبة مجدى، إيناس كامل، عمر السعيد، محمد سليمان، تميم عبده، أميرة العايدى، وقصة إنجى علاء، وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج شريف إسماعيل، وإنتاج "أروما بيكتشرز" للمنتج تامر مرتضى و"يونايتد بروس" للمنتج وليد صبرى.

اليوم السابع -5 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة