اكتشاف جثة مسن إيطالى بمنزله بعد سبع سنوات من وفاته

الجمعة، 29 مايو 2015 07:59 ص
اكتشاف جثة مسن إيطالى بمنزله بعد سبع سنوات من وفاته الشرطة الإيطالية - صورة أرشيفية
روما (أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عثرت الشرطة الإيطالية على جثة مسن إيطالى فى شقته بعد سبع سنوات من وفاته، وذلك بعدما شرعت سلطات الضرائب فى التحقيق فى عدم دفعه الفواتير المستحقة عليه وجاءت لمصادرة أثاث منزله.

وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية إنه تم العثور على جثة فلافيو فارجيو فى منزله الكائن بضاحية "سامبيردارينا" بمدينة "جنوة" شمال غرب إيطاليا، الثلاثاء الماضى، وعندما لم يرد فارجيو على طرقات الباب، استدعى مسئولو الضرائب الشرطة التى قامت بدورها بكسر الباب، حيث عُثر على جثة الرجل، وهو على المعاش، على أرضية المطبخ.

وعثرت الشرطة بالقرب من الجثة على تقويم يعود إلى سبع سنوات مضت مفتوح على صفحة شهر فبراير.

ولم يظهر الفحص المبدئى للجثة أى دلائل على وجود عنف، ويشتبه فى أن الوفاة ناجمة عن أسباب طبيعية فى عام 2006 عندما كان عمره آنذاك 76 عاما.

وكان الرجل، وينحدر من جزيرة سردينيا، قد عاش بمفرده لسنوات فى هذه البلدة بجنوة، ووصفه جيرانه بأنه "شخص هادئ وانطوائى" وقالوا إنه أبلغهم بأنه سيذهب للإقامة فى دار للمسنين.

يشار إلى أن هذه الحالة ليست الأولى، ففى العام الماضى عثر على جثة سيدة فرنسية توفيت قبل ستة أعوام، عندما تعثرت أقدام رجال المطافئ فى هيكلها العظمى بعدما تم استدعاؤهم لإصلاح تسريب فى المياه.

وخلال عام 2014 عثرت الشرطة الألمانية على جثة سيدة فى شقتها بعدما فشلت ابنتها فى الإبلاغ عن وفاتها لمدة خمس سنوات، حسبما ذكر موقع "ذا لوكال" الإخبارى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة