هانى رمزى لـ"المصارحة الحرة": كنت من أشد المعارضين لنظام مبارك وخدعته

الجمعة، 29 مايو 2015 02:08 م
هانى رمزى لـ"المصارحة الحرة": كنت من أشد المعارضين لنظام مبارك وخدعته هانى رمزى ومنى عبد الوهاب النجم
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النجم هانى رمزى إنه كان من أشد المعارضين لنظام مبارك، وكان يظهر ذلك فى أعماله مثل أفلام "عايز حقى" و"ظاظا،" وأنهم كانوا يتحايلون على الرقابة حتى يصوروا فيلم ظاظا، وتم تصويره بدون تصريحات وهذا صنع لهم مشكلات كثيرة فيما بعد، وعندما كان يتواجد فى البرامج كان يوحى بأن شخصية ظاظا تافهة وسفيهة حتى يخدع النظام ويتم تصوير الفيلم، ومع ذلك فقد حذفت الرقابة العديد من مشاهده، ولكنه فى النهاية عُرض للجمهور".

يأتى ذلك فى خلال حلقة اليوم من برنامج "مصارحة حرة" والتى تستضيف فيها الإعلامية منى عبد الوهاب النجم هانى رمزى على قناة Ten الساعة العاشرة مساء، حيث يتحدث هانى خلال الحلقة المسجلة من البرنامج عن تصريحاته السابقة بتأييده لتولى جمال مبارك رئاسة الجمهورية خلفاً لوالده وعدم اعتبار ذلك توريثاً ويقول رمزى "كان لا بد من قول ذلك، فقد كان سيتولى المنصب بلا أدنى شك، فعندما يسألنى أحد عن رأيى فى الأمر أقول إننى سأحدد بناءً على البرنامج الانتخابى، ولو ترشح أمامه أيمن نور لاخترت جمال مبارك بالفعل".

وبسؤال منى عبد الوهاب عن أكثر نجوم الكوميديا الذين يضحكونه شخصياً، ذكر الممثل الشاب على ربيع الذى اكتشفه أشرف عبد الباقى فى تياترو مصر، ومن أبناء جيله اختار محمد سعد.

وعن برنامج فؤش فى المعسكر، قال هانى رمزى "كان سبوبة، وقد أدركت فى جزء متأخر من التصوير أنه برنامج مقالب، ولم يكن أمامى سوى التمثيل حتى تنتهى الحلقة، وعرفت فى النهاية أن محمد فؤاد هو صاحب المقلب، فلم أكن أعلم ذلك فى البداية أيضاً".

وتساءلت منى عبد الوهاب عن مدى ندمه على المشاركة فى إعلان البوكسرات الذى أذيع فى شهر رمضان الماضى، فقال "الملابس الداخلية ليس بها عيب، وأنا فخور بهذا الإعلان، وكل أفلامى ومسلسلاتى التى أعجبت الجمهور ظهرت فيها بالبوكسر".

وأضاف أن التسويق لمنتج مهما كان لا يدل على اقتناعه به، ولكنها طبيعة العمل والمقابل الذى سيحصل عليه، فهو يحرص على عمل إعلانات راقية وغير مبتذلة، وليس بها شىء عيب أو حرام، ولذلك لن يشارك فى إعلان خمور على حد قوله.

وبالوصول إلى نهاية الحلقة وسؤال الضربة القاضية، انسحب هانى رمزى أمام سؤال منى عبد الوهاب المكتوب فى ورقة والذى رفض هانى الكشف عنه، ليفضل إنهاء الحلقة مستسلماً.

ويُذاع برنامج مصارحة حرة يومى الخميس والجمعة فى العاشرة مساءً على قناة TEN، وهو ينتمى لنوعية برامج الـHard Talk التى يواجه فيها الضيف أسئلة صعبة حول تاريخه وحياته الشخصية، وهو من إنتاج شركة S Production ومن إخراج هادى الباجورى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة