بلاك تيما تلتقى بجمهور الساقية.. بعد إطلاق "غاوى بنى أدمين"

الأحد، 03 مايو 2015 03:00 م
بلاك تيما تلتقى بجمهور الساقية.. بعد إطلاق "غاوى بنى أدمين" فريق بلاك تيما
كتبت سارة عبد المحسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجدد فريق بلاك تيما لقاءه بالجمهور خلال فترة قصيرة من إطلاقهم ألبومهم الجديد "غاوى بنى أدمين"، وذلك فى السبت المقبل التاسع من مايو الجارى، على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوى.

فريق بلاك تيما أطلق ألبومه الجديد فى 16 أبريل الماضى على مسرح حديقة الأزهر بارك، واعتمدوا فى الألبوم عدد شعراء وصلوا إلى ستة وهم ميدو زهير، ونور أبو البيه، منتصر حجازى، ومصطفى فؤاد، ونبيل خلف، وأشرف ضمر، ومن الموزعين اعتمد الفريق على ستة موزعين أيضا وهم أسامة الهندى، فادى بدر، عمرو إسماعيل، أحمد شعتوت، توما، عمرو الشيمي، فيما كانت الألحان لكل أغانى الألبوم من داخل الفريق فقط.

ويقدم الفريق نفسه بأنهم لا يقدمون أغنايهم لصالح أصحاب البشرة السمراء فقط، ولكنهم يحاولون البحث عن وجود علاقة بين الموسيقى من ذوى البشرة السوداء فى العالم، ومزجها مع كلمات بسيطة جدا ومفيدة فى طريقة سهلة تجعل الناس الشارع العادى يفهمون هذه الموسيقى من دون أ تعقيد.

جدير بالذكر أن فريق بلاك تيما تأسس عام 2004 على يد أمير صلاح الذى كان من قبل يعمل مع مجموعة تسمى "كاريسما" مع صديقه محمد عبده، وفى واحدة من عروضهم التقوا بصديقهم الثالث محمد بحر، وأحبوا صوته ومن هذه اللحظة قرروا أن يطلقوا فريق جديد باسم بلاك تيما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة