حبس فتاة ووالديها لاتهامهم بقتل طالب الأكاديمية البحرية فى الجيزة

الأحد، 03 مايو 2015 03:50 م
حبس فتاة ووالديها لاتهامهم بقتل طالب الأكاديمية البحرية فى الجيزة صورة أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر حسام نصار وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، بحبس خمسة متهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق فى اتهامهم بقتل طالب بالأكاديمية البحرية كان على علاقة غير شرعية بالفتاة، وذلك بعد ورود التحريات التى أثتبت تورطهم فى الجريمة، كما أمرت النيابة بتشريح ودفن الجثة.

أنكر المتهمون صلتهم بالقتل، وأكدوا أن المجنى عليه على علاقة بابنتهم ومارس معها الرذيلة وطلبوا منه الزواج منها فرفض فتعدى عليه الأهالى بالشارع.

بدأت الواقعة عندما تعرفت فتاة على صديق بالـ"فيس بوك" وطلب لقاءها وتعددت اللقاءات، أفصح لها عن حبه، وأبدى رغبته فى الزواج منها، فسلمته قلبها وجسدها، وتعددت اللقاءات المحرمة بينهما داخل شقته بالمريوطية، وباتت وعوده بالزواج مجرد سراب، فاستعانت بأسرتها وقتلوا الشاب بالعمرانية ليتخلصوا من عارهم.

تلقى العميد ياسر على مأمور مركز شرطة العمرانية بلاغًا من الأهالى بالعثور على جثة بشارع نصر الدين، فانتقل المقدم كريم السبكى رئيس المباحث وتبين أنها لشاب فى العشرينات من العمر، وكشفت التحريات أن القتيل طالب ومقيم بالمريوطية، وكانت فتاة تتردد على شقته.

وأفادت تحريات الرائد حسام العباسى معاون المباحث، أن الفتاة تدعى "نورا.ع" وراء ارتكاب الجريمة بالاشتراك مع والدها ووالدتها وآخرين، فتم القبض عليها وانهارت واعترفت مؤكدة أنها تعرفت على حبيبها عبر الفيس بوك وطلب لقاءها ووعدها بالزواج، وعندما سلمته جسدها رفض الوفاء بوعوده، وخوفًا من الفضيحة استعانت بأسرتها، واستدرجوا الشاب إلى شارع نصر الدين وقتلوه .

وألقت قوات الأمن بإشراف اللواء محمود فاروق مدير المباحث ونائبه اللواء مجدى عبد العال القبض على باقى المتهمين وإحالتهم للنيابة فأمرت بحبسهم.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة