عايدة رياض تحصل على إجازة من "حالة عشق" و"أرض النعام"

الأحد، 03 مايو 2015 07:09 ص
عايدة رياض تحصل على إجازة من "حالة عشق" و"أرض النعام" عايدة رياض
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة عايدة رياض لـ"اليوم السابع"، إنها فى فترة راحة تصوير هذه الأيام وتستمر فيها على مدار أسبوع، لافتة إلى أنها انتهت من تصوير نسبة كبيرة من مشاهدها بمسلسلى "حالة عشق"و"أرض النعام"، خلال الفترة الماضية، وتنتظر استكمال مشاهدها بالعلمين، بدءا من السبت المقبل.

وأضافت رياض، أنها تجسد ضمن أحداث مسلسل "حالة عشق"، دور شقيقة بوسى، التى تعيش فى بيئة اجتماعية أكثر رفاهية منها، بينما هى تعيش فى حالة فقر مٌعدمة، الأمر الذى يجعلها تشعر بالغيرة والحقد تجاه شقيقتها بشكل مستمر، إلى أن تتصاعد الأحداث.

المسلسل من بطولة مى عز الدين وبوسى وروجينا وسامح الصريطى وأشرف زكى وراندا البحيرى ورامز أمير وحازم سمير وعمر متولى، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر.

أما مسلسل" "أرض النعام"، فتجسد من خلاله دور والدة زينة، وهى أم مصرية تعانى من أوجاع أبنائها، من بطولة رانيا يوسف وزينة وأحمد زاهر ومحمد محمود عبد العزيز وشيرين الطحان وأحمد مالك وانتصار ومحمد شاهين، والعمل تولت إخراجه غادة سليم بعد اعتذار محمد سامى فى اللحظات الأخيرة، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن فى ثانى كتاباته للدراما التليفزيونية، للمنتج عاطف كامل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة