محلب: حال البلد لن ينصلح إلا بمعاقبة المخطئ وإثابة المجيد

الأحد، 03 مايو 2015 07:40 م
محلب: حال البلد لن ينصلح إلا بمعاقبة المخطئ وإثابة المجيد إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش مجلس الوزراء خلال اجتماعه اليوم الأحد برئاسة المهندس إبراهيم محلب، عددا من القضايا الهامة المتعلقة بالشئون الاقتصادية والأمنية والخارجى، مشددا أنه "لن ينصلح حال هذا البلد إلا بإثابة المجيد، ومعاقبة المخطئ".

وفى بداية الاجتماع، أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء ضرورة تواجد المسئولين بصورة مكثفة فى الشوارع، للتواصل مع المواطنين ومعرفة مشكلاتهم والعمل على حلها.


وشدد محلب على ضرورة السيطرة على أسعار السلع فى الأسواق خاصة فى ضوء اقتراب حلول شهر رمضان المعظم، وأهمية توفير كافة السلع والمنتجات بالمجمعات الاستهلاكية.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أيضا على أهمية تطبيق الثواب والعقاب، قائلا : لن ينصلح حال هذا البلد إلا بإثابة المجيد، ومعاقبة المخطئ، فلا يستوى الذين يعملون والذين لا يعملون.

وأشار المهندس إبراهيم محلب إلى أهمية مواصلة القيام بزيارات إلى عدد المحافظات للتعرف على احتياجاتها، وافتتاح المشروعات الإنتاجية والخدمية بها، وحل مشكلات المواطنين.

من ناحية أخرى، وخلال استعراض المجلس ملف الشئون الخارجية، أشار سامح شكرى وزير الخارجية إلى نتائج زياراته الأخيرة إلى كل من بولندا والتشيك والأمم المتحدة، فى إطار بحث سبل تدعيم علاقات مصر الثنائية مع مختلف دول العالم، وكسب مزيد من التأييد لعضوية مصر غير الدائمة بمجلس الأمن، مؤكدا أن تلك الجولات عكست تقديرا دوليا للدور المصرى فى مكافحة الإرهاب، وحل مشكلات المنطقة، كما نوه إلى استقبال مصر للكثير من الوفود، حيث أشار فى هذا الصدد إلى استقبال وزير الخارجية الألمانى اليوم الأحد، فضلا عن الإعداد لزيارات أخرى خلال الفترة المقبلة.

وعلى صعيد الملف الأمنى الداخلى، أشار اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية إلى النجاحات التى يتم تحقيقها فى مكافحة الإرهاب، والقبض على العناصر الإجرامية، منوها إلى جهود وزارة الداخلية فى تكثيف الحملات الأمنية لضبط الأسعار ومنع الاستغلال بالأسواق.



موضوعات متعلقة..



- الحكومة توافق على مد إرسال قوات مصرية للبحر الأحمر وباب المندب 3 أشهر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة