منظمة السلام الدولى تختار الدكتورة سناء العصفور من الكويت سفيرة للنوايا الحسنة

الأحد، 03 مايو 2015 11:40 ص
منظمة السلام الدولى تختار الدكتورة سناء العصفور من الكويت سفيرة للنوايا الحسنة الكويت
الكويت ( أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختارت منظمة السلام الدولى والتنمية الدكتورة سناء العصفور من الكويت سفيرة للنوايا الحسنة تقديرا لعطائها وعملها الاجتماعى والتطوعى فى سبيل دعم قضايا المرأة.

وعلقت العصفور- التى تشغل منصب رئيسة لجنة المرأة فى الاتحاد العام لعمال الكويت- على اختيارها فى تصريحات اليوم الأحد، أنه جاء من قبل المنظمة ضمن عدة ترشيحات لعدد من الشخصيات النسائية البارزة فى الكويت، وأوضحت أنها ستعمل جاهدة على بذل المزيد من العطاء الإنسانى بما يتناسب مع هويتها الكويتية.

وأضافت أن دولة الكويت لعبت دورا مهما وبارزا فى العمل الاجتماعى والخيرى خصوصا إثر تسميتها من قبل الأمم المتحدة مركزا للعمل الإنسانى لما قدمته من خدمات اجتماعية ومساعدات خيرية لشعوب العالم كافة، وثمنت الدور الاجتماعى والإنسانى الذى تقوم به سفيرة النوايا الحسنة عن الشرق الأوسط لمنظمة السلام الدولى والتنمية الشيخة فريحة الأحمد الجابر الصباح.

جدير بالذكر أن منظمة السلام الدولى تسعى إلى نشر ثقافة السلام من خلال مشروعات تنموية فى العالم والقيام بأعمال تطبق على أرض الواقع من خلال اختيارها شخصيات فاعلة فى المجتمع بعد عدة أبحاث حول هذه الشخصيات، وقد اختارت دولة الكويت مركزا إقليميا فى منطقة الشرق الأوسط لمنظمة السلام الدولى والتنمية لما تقوم به الكويت من مبادرات إنسانية يشهد لها العالم أجمع.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة