وقفة لحاملى الأمتعة بميناء الغردقة للمطالبة بعودة سفن الركاب

الأحد، 03 مايو 2015 03:00 م
وقفة لحاملى الأمتعة بميناء الغردقة للمطالبة بعودة سفن الركاب جانب من الوقفة
البحر الأحمر – عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم، اليوم الأحد، حاملو الأمتعة بميناء الغردقة البحرى، وقفة احتجاجية، أمام الميناء، للمطالبة بعودة سفن الركاب للميناء، بعد أن أصدرت هيئة موانئ البحر الأحمر، قراراً بنقل العبارة مسرة للعمل على خط سفاجا ضبا بدلاً من الغردقة ضبا، تمهيداً لتشغيلها للسفن السياحية .

وأعلن حاملو الأمتعة خلال وقفتهم، أن هيئة موانئ البحر الأحمر، نقلت العبارة مسرة، إلى سفاجا، وكذلك أدخلت اللنش السريع الثانى الرياض إلى الصيانة، وكانت أول أمس آخر رحلة لها لميناء ضبا السعودى، ومنذ أول أمس لا توجد عبارات لنقل ركاب ضبا إلى الغردقة، موضحين أنهم ليس لهم مصدر رزق آخر سوى حمل أمتعة الركاب وطالبوا المسئولين للتدخل لحل الأذمة .

وتدخل رجال الأمن والمسئولون، لإقناعهم برفع مذكرة لمحافظة البحر الأحمر، ثم المحافظة تخطر بها وزارة النقل وهيئة موانى البحر الأحمر لحل الأذمة .

وكان من المقرر أن تنطلق الوقفة من أمام الميناء إلى ديوان عام المحافظة، ثم إلى القاهرة أمام وزارة النقل لكن رجال الأمن ورئيس مباحث المديرية العميد صلاح فراج، أقنعهم بكتابة مذكرة لعرضها على المحافظ، ثم وزير النقل لحل الأزمة.

وكان حاملو الأمتعة أغلقوا من قبل أبواب ميناء الغردقة البحرى، مرتين معترضون على نقل العبارة مسرة لميناء سفاجا، وتحويل الميناء لاستقبال السفن السياحية فقط .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة