الأهلى يستهل صراع ميركاتو الصيف بـ"صالح جمعة".. الأحمر ينهى إجراءات ضم نجم ماديرا مقابل 5ملايين جنيه..و"رجب" دجلة يقترب.. الإعارة سلاح القلعة الحمراء لخطف مهاجم الإسماعيلى..والإغراءات تهدد صفقة إيفونا

السبت، 30 مايو 2015 02:26 م
الأهلى يستهل صراع ميركاتو الصيف بـ"صالح جمعة".. الأحمر ينهى إجراءات ضم نجم ماديرا مقابل 5ملايين جنيه..و"رجب" دجلة يقترب.. الإعارة سلاح القلعة الحمراء لخطف مهاجم الإسماعيلى..والإغراءات تهدد صفقة إيفونا صالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ النادى الأهلى فعلياً خطواته الجادة لتدعيم صفوفه بصفقات جيدة بعدما واجه الفريق ظروفاً صعبة هذا الموسم، بسبب عدم وجود بدائل على مستوى عال من الكفاءة والقدرات العالية تعوّض اللاعبين الإساسيين الذين غابوا عن مباريات عديدة للإصابة تارة والإيقاف تارة أخرى.

انتقال صالح جمعة بـ 5 ملايين جنيه


الأهلى حسم "فلكياً" صفقة صالح جمعة لاعب إنبى العائد إليه من نادى ماديرا البرتغالى، حيث حصل مسئولو القلعة الحمراء على موافقة مبدئية من نادى إنبى على ضم صالح جمعة لاعب الفريق البترولى العائد إليه مؤخرًا من رحلة إعارة لنادى ماديرا البرتغالى مقابل 5 مليون جنيه.

واجتمع اللاعب مع علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلى، فى "فيلا" الأخير بالتجمّع الخامس فى حضور هيثم عرابى مدير التعاقدات بالأحمر، وعبد الرحمن مجدى وكيل أعمال، وأنهى عبد الصادق أنهى كل الاتفاقات مع إنبى حول الصفقة، مُستغلًا علاقته الطيبة بمسئولى النادى البترولى وكذلك رغبة اللاعب فى الانتقال للأهلى، وقال مصدر فى الأهلى، إن الناديين ينتظران عودة محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء من لندن يوم 7 يونيو المقبل من أجل التوقيع الرسمى والإعلان عن الصفقة، التى باتت محسومة بنسبة 95 % للأهلى.

رجب نبيل مدافع وادى دجلة بات على أعتاب القلعة الحمراء


فى الوقت نفسه حصل مسئولو القلعة الحمراء على توقيع رجب نبيل مدافع وادى دجلة، وبات اللاعب على أعتاب القلعة الحمراء، فيما شهدت مفاوضات الأحمر مع رامى ربيعة مدافع الفريق السابق والمحترف بنادى لشبونة البرتغالى عدم "مطبات" أبرزها مطالب ناديه المُبالغ فيها، فضلاً عن تحفّظ أكثر من خوف أكثر من عضو بلجنة الكرة من تجدد إصابة اللاعب فى الظهر وهى الإصابة التى أبعدته كثيراً عن المشاركة مع الأهلى قبل الرحيل منه وخلال الشهور الأولى من تجربته البرتغالية.

ماليك إيفونا


صفقة أخرى يرغب الأحمر فى إتمامها حالياً وهى الجابونى ماليك إيفونا مهاجم نادى الوداد البيضاوى ورغم إعجاب وقناعة مسئولو الأحمر بقدرات اللاعب إلا أن المقابل المالى قد يحول دون إتمام الصفقة خاصة أن اللاعب تلقى إغراءات عديدة من أوروبا وتحديداً فرنسا والخليج وتحديداً الإمارات.

الخوف من عدم ضم مهاجم الوداد جعل الأهلى يُكثّف من مفاوضاته مع أكثر من مهاجم أخر، أبرزهم الغانى جون أنطوى مهاجم الأسماعيلى السابق والشباب السعودى الحالى الذى رحّب باللعب للأهلى ويتطلع الأخير لإتمام الصفقة على سبيل الإعارة إذا ما بالغ الشباب السعودى فى مطالبه المالية للاستغناء عن اللاعب.

الأهلى يُصارع على كل الجبهات من أجل الفوز فى "ميركاتو" الصيف بعدما شهدت سوق الانتقالات الصيفية فى الصيف الماضى تفوق كاسح للأبيض على الأحمر، ومازال الأهلى يحاول الفوز بأكثر من لاعب مُرشح بقوة لارتداء قميص الفريق أمثال إبراهيم عبد الخالق لاعب وسط سموحة وصلاح ريكو لاعب وسط الشرطة وعمرو السولية نجم الإسماعيلى وأن الأخير مازال محل نقاش إذ طالب كثيرون بعدم إتمام الصفقة خوفاً من الفتنة مع الدراويش.


أخبار متعلقة:


الأهلى يكشف سر التفاوض مع "جمعة" قبل انتهاء الموسم وتفاصيل صفقة إيفونا

طبيب الأهلى يكشف موعد عودة عبد الظاهر وتريزيجيه وإصابة جدو فى "الظهر"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة