4 تطبيقات لهاتفك الذكى لتوفير الوقت والمساعدة على إنجاز العمل

الأحد، 31 مايو 2015 02:06 م
4 تطبيقات لهاتفك الذكى لتوفير الوقت والمساعدة على إنجاز العمل انجاز الأعمال - ارشيفية
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحنا مدمنين لأجهزتنا الذكية باختلاف أنواعها وأشكالها، وغيرت التكنولوجيا الكثير من أمور حياتنا اليومية وجعلتها أسهل، لكن مازال هناك من الأساليب ما يجعل علاقتنا مع الأجهزة الذكية أسهل، من خلال مجموعة من تطبيقات جمعها موقع "بزنس انسايدر" البريطانى، تساعد على توفير الوقت وإنجاز الأعمال.

1- تطبيق أكومبلى Acompli

تطبيق البريد الإلكترونى للأجهزة الذكية، يرتب رسائل البريد الإلكترونى الهامة إلى الأعلى وغير الهامة إلى الأسفل، حيث يستخدم آلية وطريقة من خلال تتبع رسائلك، محادثاتك واهتماماتك.

2- جوجل إن بوكس Google Inbox

يساعدك على تجنب الفوضى فى الرد على مختلف الرسائل، ويمكنك من خلال هذا التطبيق تفعيل أوقات راحتك اليومية، حيث يقوم بتذكير المستخدم بالرسائل التى وصلت إليه حتى لا ينساها وعدم إزعاجك أثناء فترات الراحة.

3- تطبيق المساعدة HelpScout

سيمكنك هذا التطبيق أن تجد على الفور سجلات المحادثة لأى شخص تريد، لجميع المحادثات التى تمت على بريدك الإلكترونى مع شخص معين أنت تختاره وهذا سيساعد فى توفير الوقت وزيادة الإنتاجية.

4- تطبيق سلاك Slack

هو أداة اتصال رائعة تساعد على توفير المزيد من الوقت عن طريق خفض عدد الرسائل المرسلة والمستقبلة إلى بريدك الإلكترونى، وذلك عبر تضمين جميع أعضاء فريقك فى محادثة بحث واحدة، وهو أيضا تطبيق مجانى، وجيد فى الشركات الناشئة التى لها العديد من المكاتب فى أماكن مختلفة وسيساعد على إجراء محادثات شفافة، سريعة ومع أكثر من شخص.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة